رؤساء الدوائر الحكومية في جولة تعريفية لمجمع العيادات الطبية بثول

بدعوة من إدارة مجمع العيادات الطبية بثول قام صباح هذا اليوم الثلاثاء رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بثول يتقدمهم رئيس مركز ثول الاستاذ  عادل الغامدي ورئيس مركز شرطة ثول العقيد حامد الجهني ومدير المركز الصحي  العسكري بالقضية النقيب رفعت محمود والرائد بندر الجهني من الدفاع المدني ونائب رئيس بلدية ثول المهندس  عيسى الشعيبي وعمدة ثول الاستاذ  رشاد الجحدلي. والأستاذ  ماجد البشري مدير مجموعة البشري الطبية.  وممثل شركة الكهرباء ايمن الجحدلي وعبدالمطلوب الجحدلي احد اعيان ثول حيث اصطحبهم مدير المجمع الأستاذ  عطالله حامد القريقري في جولة تعريفية على أقسام المجمع الطبي مرورا بقسم الطواري وغرفة العمليات وقسم القلب والأشعة والتحاليل الطبية ووقفوا على غرف الأطباء  والكوادر الفنية والتمريضية.  وقد أعجب رؤساء الدوائر بماشاهدوه من توفر إمكانات وتجهيزات طبية كبيرة. وان كانت تحتاج إلى زيادة وتوفير الكوادر الطبية التي تعمل على هذه الإمكانيات.  وكان قد رافقهم بالجولة من الكادر الفني كل من مراد الجحدلي ونايف البلادي . وفي نهاية الجولة كانت هناك ندوة طبية عن التوازن الغذائي قدمتها الدكتورة  نوال البركاتي. تناولت فيها عدد من النقاط الهامة في فيما يختص بالغذاء الصحي. 
ومن الجدير بالذكر ان الدعوة والإرشاد كانت مشاركة في هذا العمل وتواجد الاستاذ  سلطان الشمراني. 
هذا وقد أوضح الاستاذ عطالله القريقري ان هذا المجمع والذي قامت بتنفيذه أرامكو السعودية يعتبر الأول من نوعه بالمملكة.  وهو يشتمل على عدد من العيادات الطبية كعيادة الأطفال  والمسالك البولية  والعظام  وعيادة القلب  ولانف والحنجرة والعيون  والجلدية  وعيادة النساء والولادة بالإضافة إلى عيادة التغذية.  وقال إن إدارة المجمع تتم تحويلاتها إلى مجمع الملك عبدالله بجدة. 
هذا وكانت صحيفة غران الإلكترونية قد غطت عبر حسابها سناب شات هذه الجولة التعريفة والندوة المصاحبة لها. 

٢٠١٦٠٧٢٦_١٠١٤٤٤_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠١٦١٥_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠١٨٠٩_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠٢١٢٥_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠٢٢٣١_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠٣٦١٣_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠٤٤٤٤_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١٠٤٩٤٦_resized ٢٠١٦٠٧٢٦_١١٢٧٣٣_resized

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *