برعاية وكيل المحافظة.. بلدية خليص تحتفل بـ “اليوم الوطني 94”

برعاية وكيل محافظة خليص الأستاذ بندر عوض العتيبي ، ورئيس البلدية المهندس عبدالعزيز المالكي ، وبحضور رؤساء الإدارات الحكومية والمراكز الإدارية والأجهزة الأمنية والمشايخ والأعيان والأهالي ، نظمت بلدية خليص الاحتفال باليوم الوطني 94 للمملكة العربية السعودية تحت شعار نحلم ونحقق ، بملعب البلدية وذلك وسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات ، حيث امتلأت مدرجات ملعب البلدية كاملةً .

أستهل الاحتفال بالعديد من الفقرات، من المسابقات والألعاب الأسرية في الفترة ما بين المغرب وصلاة العشاء ، ثم بدأ برنامج الاحتفال الرسمي والذي قدمه الإعلامي المتمكن الأستاذ عبدالله القزيعي ، وبدأ بالقرآن الكريم من تلاوة الأستاذ وليد المزروعي ، ثم كلمة الأهالي والتي قدمها الدكتور عبدالمنعم الشيخ ، حيث هنأ فيها القيادة الحكيمة بهذا اليوم المجيد وتحدث فيها عن التاريخ المجيد والإنجاز الكبير لمسيرة المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها ، ثم قُدم عرضاً مرئياً يتكلم عن تاريخ المملكة .

عقب ذلك قُدمت ثلاث قصائد شعرية بدأها الشاعر عبدالإله الحجيري ، ثم قصيدة أخرى للشاعر أحمد الصحفي وقصيدة ثالثة للشاعر وليد المعبدي .

كما قُدم أوبريت بعنوان “أغلى وطن” من كلمات الشاعر تركي المظيفري وأداء المنشد عذب الجحادل ، ومشاركة صفوف بني سعد ، ثم أوبريت آخر بعنوان “مني لوطني” بمشاركة من مكتب التعليم بمحافظة خليص قدمه كوكبة من طالبات مدارس التعليم بالمحافظة ، ثم أوبريت على فن المجرور من كلمات الشاعر عاطي المعبدي وأداء المنشد بدر المعبدي ، ومشاركة صفوف بني سعد وفرقة الديرة .

كما قدمت فقرة شارك فيها الشاعران الكبيران صقر سليم ومعتق العياضي بمشاركة صفوف الإبداع ، كما أطلقت الألعاب النارية في العرضة الشعبية الحجازية التي اختتم بها حفل اليوم الوطني الكبير الذي شهد حضوراً كبيراً وتفاعل معه جميع الحضور من الرجال والنساء والأطفال بشكل كبير ، واستمر لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة ، ثم كرم راعي الحفل باسم بلدية خليص الجهات الراعية والداعمة لهذا الحفل الكبير .

جدير بالذكر أن بلدية محافظة خليص كانت قد نفذت العديد من الأعمال خلال الأسبوع ، شملت تزيين الميادين والشوارع ونشر الأعلام في الطرقات وتكثيف الإضاءات ابتهاجاً باليوم الوطني 94 للمملكة العربية السعودية.

 

تعليق واحد على “برعاية وكيل المحافظة.. بلدية خليص تحتفل بـ “اليوم الوطني 94”

مهندس محمد الصحفي

شكرا لكل المشاركين من جهات رسميه وأفراد لخروج الاحتفال بهذا المظهر اللائق
ودام عز الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *