دمت ياوطني شامخاً عزيزاً

عندما تعيش على أرض وطن.. هو مهد العروبة، ومهد اللغة العربية، ومهد القبائل العربية والأقاليم، ومهد الحضارة العربية، ويحتوي على أعظم بقاع؛ فمن حقك أن تفتخر أنك سعودي ومن سكان هذا الأرض الطيبة (أرض النبوة، أرض العرب والحضارات، أرض العز والكرامة، أرض الرسالة).

إن الإنسان بلا وطن، يحيا حياة صعبة بلا أمن. ومنذ خُلقت الأرض والبشر عليها لهم أوطان. الآن في وطننا الغالي وبلادنا الغالية التي سطرت أنواع الوفاء في العالم، لأن بلادنا الغالية وقيادتنا الحكيمة، همها الأول المواطن وسخرت كل جهودها من أجله.

شكرًا ملكنا الغالي.. شكرًا ولي عهدنا الغالي على كل ما فعلتموه لأبنائكم. نحن أبناؤكم ونحن بإذن الله سوف نكون خير ممثلين لوطننا الغالي في أي بقعة بالعالم، ويحق لنا أن نفتخر بأننا سعوديون، من بلاد هي مهد العروبة ومهد الحضارات ومهد العز.

إن مملكتنا هي مملكة الإنسانية -بإذن الله- يا وطني الغالي لا ننسى كل جهود قدمتها لأبنائك في سبيل التطور والثقافة والتعليم. نحن نعيش في بلد عظيم، ونشكر الله على نعمة هذا الوطن الغالي، وندعو الله أن يوفق مليكنا -حفظه الله- وولي عهدنا -حفظه الله- وأن يجعلنا خير من يصنعون إنجازًا لوطننا الغالي ورفع رايته التي شعارها (لا اله الا الله محمد رسول الله).

اللهم لك الحمد والشكر والفضل يا رب العالمين على الخيرات التي نعيشها. لا بد من شكر النعمة التي نحن فيها، وأن نسأل الله أن يديمها علينا.

الوطن هو الروح التي نتنفس بها، هو الملاذ الآمن، هو الرخاء. ولا يسعنا شكر هذه النعمة سوى بالحفاظ على وطننا وبنائه بسواعدنا، بإذن الله. نسأل الله أن يديم هذا العز والرخاء والأمن والأمان.. آمين يارب العالمين.

✍️ خالد بن سعود الحربي

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *