بر خليص تستقبل الرئيس التنفيذي لشركة “جبل عمر”

استقبلت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص مساء أمس الأربعاء الموافق ٩ / ١٠ / ٢٠٢٤م ، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الدكتور سعد بن مشبب بن عبيان ، حيث اصطحبه د. حمزة المغربي رئيس الجمعية ، ونائبه أ. فيصل اللبدي ، وأ. عبدالرحيم المغربي مدير الجمعية ، واللواء م. عادل الشيخ عضو مجلس الإدارة ، في جولة ميدانية على بعض مكاتب ومرافق الجمعية ، حيث بدأها بالمشروع الاستثماري “وقف الوالدين ” واطلع على المراحل التي وصل لها المشروع ، وشاهد الوحدة السكنية المؤثثة بالكامل كنموذج لباقي الوحدات السكنية.

ثم امتدت الزيارة للمكتب الفرعي بالوسط ، حيث كان في استقبالهم مدير المكتب أ .خالد الصعيدي الذي اطلعهم على رؤية وأهداف ومنجزات الجمعية خلال الفترة الماضية ، كما تمت زيارة مستودع الجمعية ، وسجل إعجابه بحسن الترتيب والتنظيم ونظافة المكان والمعدات المتوفرة به والخاصة بالافراغ والتخزين.

وقد شملت الزيارة مركز نسمة للخياطة والتطريز ، وقد أبدى الدكتور سعد إعجابه بما شاهده من عمل منظم إدارياً وفنياً وبجودة الأعمال والمشغولات اليدوية وبالمهارة الاحترافية التي وصل لها الفريق النسائي العامل في هذا المركز ، وهن جميعهن من بنات المحافظة.

وقد أبدى تفاؤله في التعاقد مع المركز في إنجاز بعض المنسوجات كما تبرع للجمعية بمبلغ ١٠٠ ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *