صيفي خليص يستقبل رمضان بحملة (رمضان في ديرتنا) والسوق الصغير

يوم الخميس الموافق ١٤٣٥/٨/٢٨ كان يوماً من أروع الايام وأميزها حيث كان حفل بحملة عن شهر الخير شعارها ( رمضان في ديرتنا ) احتوى على العديد من الفعاليات والمسابقات الحركية ومسابقة اكبر صحن لقيميات وغيرها ….

القت في بدايته مديرة النادي الأستاذة آمال الشيخ كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت الجميع بقرب حلول شهر الخيرات والبركات شهر رمضان المبارك وشكرت القائمات على البرنامج ووجهت شكراً خاصاً للأستاذة عواطف الصبحي  التي أشرفت على تنفيذ البرنامج.

بعد ذلك تم افتتاح السوق الصغير بعنوان ( أفكارنا صغيرة وأحلامنا كبيرة ) بحضور المشرفة على النادي الأستاذة فاطمة الصعيدي  والتي قامت بافتتاح السوق ولقيام بجولة حول المحلات والاطلاع على مافيها من بضائع ومناقشة الطالبات صاحبات المحلات التجارية وكان عددها عشرة محلات حملت عناوين جميلة ( عالم العصائر . الذواقة . سكاكر . الخير . تموينات طيبه . الوصفه السحرية . باسكن روبنز . أحلامك . قراميش . يابلاش) وهذه الاسماء كانت من اختيارهن … وكان الحماس والإبداع والتنافس حاضراً بين المشاركات في السوق .. كما توفر في السوق ركن لخدمة العملاء وآخر للبلدية وإدارة السوق وكان فريق الكشافة بالنادي هن اللجنة المنظمة للسوق اثناء الافتتاح وايضا تم ااستعراض ماتم تنفيذه خلال هذا الاسبوع من برامج تجلى فيها ابداع الطالبات وإنتاجهن في ديوانية بنات ، وعجائب الديجتال ، وابدعات أناملي . ومعجزات يدي، وسعادتي في اناقتي ….. كما كان برفقتها الأستاذة حسينه الصحفي مشرفة تربوية بمكتب التربية والتعليم بخليص.

 

وحول انطباع المشرفات عن الحفل قالت الأستاذة فاطمة الصعيدي المشرفة التربوية على النادي: لقد سعدت كثيرا بما شاهدته اليوم في برنامج استقبال شهر رمضان وافتتاح السوق الصغير فرائحة شهر رمضان تملأ اجواء النادي فهنا فوانيس مضيئة وهناك اكبر صحن لقيميات ليستمتع به الجميع وهذه لوحة كبيرة تدعونا لاتخاذ قرار بتغيير انفسنا للافضل وبعد تجولنا في السوق الصغير ادهشني التنظيم وادارة السوق بالكامل من قبل فتيات النادي حيث لمست ثقتهن بانفسهن في ادارة مشاريعهن الذاتية وبمسميات جميلة جدا ومشوقة تشجع المتسوقين على الشراء. فشكرا من اﻻعماق لمديرة النادي الرائعة امال الشيخ والمشرفات على البرنامج على فكرة البرنامج وتنظيمه بالصورة المتميزة والشكر موصول لطالبات النادي على تالقهن الذاتي في ادارة السوق سواء القائدات او البائعات او المحاسبات او مراقبات الصحة وشعرنا معهم بمتعة التسوق ، فهنيئا لنادي ب2 بادارته ومشرفات برامجه وطالباته وفقهن الله وسدد خطاه.

 

ومن جانبها قالت المشرفة حسينة الصحفي : ما شاهدته اليوم في زيارة النادي الموسمي بخليص ابداع وتميز منقطع النظير وجهد جبار تبذله مشرفات قديرات مبدعات تحت اشراف مديرة النادي المتألقة دائماً….ومما أعجبني اليوم هو حملة رمضان في ديرتنا والسوق الصغير (افكارنا صغيرة وأحلامنا كبيرة تحت اشراف المبدعة عواطف الصبحي… ما شاهدته كذلك من ابداع المبدعة لمياء الصعيدي من أفكار ابداعية في ركن. معجزات يدي وكذلك إبداعات عالم الديجتال مع المبدعة عهود الصعيدي قضيت ساعات لم اشعر بمرورها من قمة اعجابي بما شاهدت من ابداعات ومخرجات رائعة جداً فشكرا من الأعماق لكل اعضاء فريق العمل من مديرة ومشرفات وطالبات…

k003

k004  k001

 

photo 1

photo 2

 

 

4 تعليق على “صيفي خليص يستقبل رمضان بحملة (رمضان في ديرتنا) والسوق الصغير

نحو القمة

جهود رائعه نحو الإبداع والتميز ونسال الله لها التوفيق والسداد
فعلا فلنجعل رمضان يغيرنا الى الأفضل ٠٠

آمنة مهنا

فكرة ابداعية وتنفيذ جميل
موفقة ياأ/آمال

ام محمد

افكار جميله وابداعيه
رائع جدا فكرة السوق الصغير
نعم كذالك نُنمي افكارنا واحلامنا
وفقكم الله وسدد خطاكم .

أم أحمد

جهود رائعة وأفكار إبداعية … هكذا التميز تنمية شعور…ليكون فعلا رمضان يغيرنا للأفضل…..

السوق الصغير إستثمار للوقت في المفيد …..

وفقك الله إستاذه آمال وبارك الله جهود المشرفات المتميزات ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *