“أمير تبوك” يدعم نادي الاتحاد بمليون ريال

استقبل أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان ظهر الأربعاء الموافق ٢٩_ ١٠ _ ١٤٣٧هـ وفد نادي الإتحاد السعودي برئاسة الأستاذ أحمد مسعود والجهاز الفنيّ والإداري خلال معسكرهم الإعدادي للبطولات المحليّة ، وقد قام سمّوه بتقديم الدعم الماليّ لهم بمبلغ مليون ريال أسوة بالأندية المشاركة في هذه البطولة الإعدادية بمنطقة تبوك ، وتبادل الطرفان أوضاع الإتحاد ونجاح معسكره في جو العلاقات الأسرية بينهم وتمّ التقاط الصور التذكارية مع سمّوه _ فهد بن سلطان _ .

كما أعلن نادي الإتحاد عبر حسابه شكره لأمير تبوك لهذا الدعم لأندية الوطن ونجاح المعسكر في هذه المنطقة .

الجدير بالذكر أنّ نادي الإتحاد أقام هذا المعسكر الداخلي نظرًا لقلة المؤونة الداخلية بعد سلسلة الديون المتراكمة عليه ، كما يلعب الإتحاد يوم الجمعة أمام النصر الساعة السادسة مساءً لتحديد المركز الثالث والرابع في دورة تبوك ، ويغيب عن هذا اللقاء مدافعه ” أحمد عسيري ” نظرًا لإصابته التي تعرض لها في المباراة السابقة ضدّ الإنتاج المصري .

هذا وقد صلت بطاقة اللاعب الدوليّ فهد الأنصاري يوم أمس وسوف يقوم نادي الإتحاد بإرسالها للجنة الإحتراف لتسجيله رسميًّا في كشوفات ناديه . ويعتبر اللاعب ضابط الإيقاع ومكسب لوسط الإتحاد بتحركاته وخلق فرص للمهاجمين بالمراوغة والسرعة التي يمتلكها .

كما تقرّر إقامة معسكر خارجي لنادي الإتحاد ما بين أسبانيا وإيطاليا بعد موافقة مدربه التشيلي ” خوزيه سييرا ” على ذلك وعلى الدعم الذي وعد به أعضاء الشرف رئيس النادي لإقامة هذا المعسكر في فترة التوقف بعد الجولة الثانية من دوري جميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *