إصدار تأشيرة “عامل نظافة مسجد” للمحطات المتميزة

عُقدت اتفاقية تجمع بين المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق ، ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، تنص على إصدار تأشيرات باسم «عامل نظافة مسجد محطة» لكل شركاء التميز من المحطات الملتزمة بمعاييرها للمحافظة على المساجد.

ومن جهته ، فقد ذكر مدير عام المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق محمد المشاري، أنه تم استحداث نظام جديد لأول مرة مع وزارة العمل بعد عام من المشاورات يتم بموجبه منح شركاء التميز من المحطات تأشيرة عامل نظافة على أن تعود كفالته للمحطة، لافتاً إلى أنه رغبة من المؤسسة في مشاركة المجتمع وتحفيز أصحاب المحطات للعناية بمساجد الطرق فقد تم وضع برامج تساعد في تحقيق هذا الهدف وهي (طهراً ، أصدقاء مساجدنا ، شريك التميز، البرامج التقنية)؛ بحسب “مكة” .

وكشف المشاري عن إصدار تقييم للمساجد والخدمات والنظافة فيها على غرار موقع «البوكينج» بحيث يمكن زوار المساجد من التواصل مع الجمعية وإرسال تقييمهم حول المسجد والملاحظات فيه بشكل مباشر للمؤسسة للعمل على إصلاحها مع إبلاغ صاحب الشكوى فور الانتهاء من المشكلة.

وأضاف أن مجال التطوع في نظافة المساجد مفتوح لمن يرغب، وتم إنشاء قاعدة بيانات عن طريق إطلاق منصة الكترونية للتسجيل في البرنامج تحتوي على (5000) فرصة تطوعية . 

6 تعليق على “إصدار تأشيرة “عامل نظافة مسجد” للمحطات المتميزة

اسم محمدنياز

إسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك انابغاتاشيرمسجد الباكستاني انت احسان في تاشيره مجاني مسجد مجانية

احمد صابر

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسمي احمد صابر من مواليد المدينة المنورة الان انا مقيم في باكستان ابغا تعشيره لعامل نظافه راتب لو قليل

غير معروف

انا يبغى تاشيره واحد نفرات كيف طريقه ابني مسجد يجي تأشيره كلام كويس انت خبر

عبد الرحمن

ما اجمل العمل بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم.

MD MAHEDI HASAN

يبغه شغل مسجد

ابراهيم عبد الرحمن

مصري عامل بمسجد اريد تاشيره انا حاليا بمصر وأريد العمل بالمساجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *