“التسامح” يؤكد تفوقه في أولى مباريات برنامج الأكاديميات

أقيم عصر اليوم الخميس الثامن من ذو القعدة لعام ١٤٣٧ هـ ، ضمن برنامج الأكاديميات الذي يشرف عليه مركز التسامح بالتعاون مع الكابتن صادق عمر ، أول مباراة ودية بين الأكاديميات الثلاث المقامة حالياً بمحافظة خليص ، حيث استضافت أكاديمية أشبيلية طلاب أكاديمية التسامح بقيادة الحكم صادق عمر ، وبحضور رئيس مركز التسامح الأستاذ أيمن المغربي ، ونائب أكاديمية أشبيلية  الأستاذ أحمد عمران الصحفي ، وجمع من أولياء الأمور .

تميزت المباراة بالروح العالية بين الفريقين كماركزت على بعض المهارات الأساسية التي يجب توفرها في كل لاعب ، حيث ظهر الفرق واضحاً في تألق لاعبي التسامح ، وذلك بسبب أقدمية تأسيس أكاديمية التسامح ، وتعتبر أكاديمية أشبيلية هي الأحدث من حيث التأسيس إذ لم يمضي على انطلاقها إلا أسبوعين ، فانعكس ذلك على نتيجة المباراة حيث تفوقت أكاديمية التسامح بأربعة أهداف لهدف وحيد.

وسوف تقام مباراة يوم السبت القادم تجمع بين أكاديمية التسامح وأكاديمية الرواد على ملعب مركز الرواد في حي الحميرات بخليص . 

هذا وقد قدم كلاً من الأستاذ حميد المحلبدي ، والأستاذ يوسف سعد المغربي جزيل الشكر والتقدير للقائمين على هذه الأكاديميات الثلاث المنتشرة في المحافظة ، ومثمنين لهم هذا الجهد الرائع والمميز ، كما وجهوا الدعوة لكافة أولياء الأمور بسرعة تسجيل أبنائهم في هذه الأكاديميات لمايعود عليهم بالنفع الكبير والفوائد الجمّة . 

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *