جماهير الهلال تحت مشرط لجنة الإنضباط ..

سجلت جماهير الهلال رقما قياسيا في اعتلاء قمة قاعدة ” من أمن العقوبة أساء الأدب .. ” فهي تمثل ثقافة تعصب إعلام ” الجهلة ” منهم إذ تُعتبر هذه الحادثة فريدة من نوعها على مستوى جماهير الأندية السعودية .. ف عندما تأمن الجماهير الرياضيّة العقااب من لجنة الإنضباط سوف تسيء الإستخدام وتتجاوز حقوق الآخرين .. وهذا ما أقدم عليه بعض جماهير الهلال قبل سوبر لندن أمام لاعبين الأهلي بإستخدام ألفاظ نابية خارجة عن الدين والعقل والروح الرياضية .. كما مزجت قلّة الحياء بتجرّد ألسنتها عن الأدب حيث أعلنت الدعاء ب العمى على لاعبين الأهلي أثناء توجّههم لملعب المباراة في ظاهرة تحمل بداخلها مدى التوتّر والإنهيار النفسي الذي تعيشه هذه الجماهير من ثنائية الأهلي ..

وقد أثارت هذه التصرّفات والتجاوزات الهلالية سمعة رياضتنا وأخلاقيّات الوطن في صورة تعكس مدى التعصّب الأعمى التي وصلت له جماهير الهلال ومدى الأمن من عقوبة الإتحاد السعودي ..

الجدير بالذكر أنّ لاعبي الأهلي وظّفوا هذا الإستفزاز ” المذموم ” من الجماهير لمصلحة ناديهم بطريقة البطل وجلد الخصوم بتحقيق سوبر لندن والثلاثيّة الذهبيّة خلال ركلات الترجيح بالإنتصار على الهلال ٣/٤

وما حدث من هذه الجماهير يطرح عدّة تساؤلات للشارع الهلالي ..
من أوصل أمثال هذه العيّنات لهذا الفكر المتعصّب ..!
أين دور إعلام الهلال فيما حدث ..!
ما علاقة برامجهم وحلقاتهم التي كانت تدور حول الأهلي بثقافة إعلام الجهلة والإستراحات ..!
أين مهنيّة الإعلام في عدم التطرّق لمثل هذه الحادثة في قنواتهم حول هذا التصرّف الأرعن من بعض جماهير الهلال ..!

وينتظر الوسط الرياضي أن تتدخل لجنة الإنضباط لمعاقبة جماهير الهلال على تصرّفاتها خصوصًا وأنّ المشهد ذاته قد تكرّر أكثر من مرّة وتعتبر اللجنة في أوّل اختبار حقيقي لها هذا العام .. في الوقت الذي قد عاقبت لجنة انضباط الإتحاد السعودي سابقًا جماهير الأهلي عن مقطع ” سنااافر ” في أحد المباريات .. كما عاقبت محمد أمان لاعب الأهلي وأحمد عسيري لاعب الإتحاد عبر مقطع فديو انتشر لهم بعبارات التعصب الأعمى ..

2 تعليق على “جماهير الهلال تحت مشرط لجنة الإنضباط ..

فايز بن نشى الصحفي

ثلاثة أشخاص غير محترمين لايستحقوا تعميمهم على جمهور الهلال ، أما بالنسبة لرميك إعلام الهلال بالجهلة والله كلاً من يرى غيره بعين طبعه لذلك ترى جهلك في جميع من يخالفك في الجهة المقابلة الأخرى ، أتمنى من صحيفة غران البعد كل البعد عن مستنقع التعصب الذي يحاول بعض الكتاب ال…… أن يجر الصحيفة إليه.

معتاد

والله ماينشر التعصب الرياضي الا مثل هذا الكاتب مقال ملي بالتعصب وكره للهلال وجمهوره
هلالي ملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *