الوحدة والفيصلي يتفوقان بثلاثية .. والنصر يخطف أول 3 نقاط

حقق فريق الفيصلي الفوز على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة ضمن الجولة الأولى من دوري جميل ، حيث سجل ثلاثية الفيصلي منصور حمزي في الدقائق 41 ، 51 ، 61 ، بينما سجل هدف الخليج الكسندر لوبيز في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 3 نقاط ، بينما تجمد رصيد الخليج عند النقطة صفر .

image

image

وفي اللقاء الثاني من الجولة الأولى في دوري جميل ، استهل النصر مشواره الكروي بفوز عريض أمام ضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الجمعة .

سجل أهداف النصر كلا من ربيع سفياني “د33” ومحمد أبو سبعان (هدف في مرماه) “د41″، عمر هوساوي “د61” وشايع شراحيلي “د81″، فيما سجل الفتح هدفه الوحيد عن طريق ناثان جونيور “د80”.

وعقب هذه المباراة خطف النصر أول 3 نقاط له بالدوري متصدراً الترتيب العام مؤقتاً بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن الفيصلي والاتحاد .

image

image

أما في اللقاء الثالث من الجولة الأولى لدوري جميل ، فقد نجح فريق الوحدة في تحقيق فوزاً مثيراً على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ( 3-2 ) .

افتتح التعاون التهديف في الدقيقة 29 عن طريق نايف موسى وتعادل ليما للوحدة في الدقيقة 39 وفي الدقيقة 46 تقدم مدخلي للوحدة في قبل أن يتعادل منير الحمداوي للتعاون في الدقيقة 92 ، وفي الدقيقة 94 حسم المسلم الأمور للوحدة معلناً الفوز بنقاط المباراة كاملة.

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *