محافظ الجموم يرعى الحفل الختامي لمهرجان مدركة الرابع بـ”حرة رهاط”

تحت شرف ورعاية محافظ الجموم سعادة الأستاذ  عمران بن حسن الزهراني ، ورئيس بلدية مدركة المهندس عمر العصيمي ، و بتشريف من رؤساء الدوائر الحكومية و العُمد و المشايخ و الأعيان و وجهاء مدركة و رهاط ، أسدل الستار مساء الجمعة 16 من ذي القعدة لعام 1437 هـ على مهرجان مدركة الرابع بحرة رهاط ، والذي يعد الأبرز و الأكبر على مستوى محافظات و مراكز شمال منطقة مكة المكرمة ، و ذلك لتميزه في جميع الجوانب؛ ابتداءً من موقعة على هضبة حرة رهاط و مروراً بتنوع برامجه و فعالياته ، و بزواره الذين فاق عددهم الـ 5000 من الرجال و النساء و الشباب و الأطفال في ليلة الختام ، بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية بين بلدية مدركة و لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية هناك ، و بتظافر الجهود من جميع الجهات الحكومية و الخاصة و المعنية ، و التقائها في بوتقة واحدة هدفها النجاح و التميز .

image

image

image

ولا ريب أن قائد ربان سفينة بلدية مدركة المهندس عمر العصيمي قد قاد العمل بكل اقتدار و وصل بالمهرجان إلى ذروة سنام الإبداع و التميز ، يشاركه في ذلك لجان و شعب و فرق عملت ليل نهار ، تخطط و ترسم و تنفذ حتى أخرجت لوحة فنية فائقة الجمال ، يقرأها الجميع بلا استثناء ، عنوانها “مدركة و رهاط” ، ورسالتها أن الإخلاص و الإتقان و التفاني طرق موصلة للإنجاز . 

و عقب وصول راعي الحفل محافظ الجموم بعد صلاة المغرب مباشرة ، اصطحبه رئيس البلدية في جولة على كافة أجنحة المهرجان و مرافقه ، حيث اشتملت الجولة على زيارة لمقر مركز رهاط بالمهرجان ، و تم التجول بالساحات الخارجية و الحدائق ، و منها إلى مقر السوق المركزي ، حيث تجول داخل السوق و شاهد الحراك التسوقي الذي امتلأ به المركز تماماً ، مع جولة سريعة على أكشاك السوق و الأسر المنتجة  ، كما وقف على مسرح الطفل الذي يعد علامة فارقة بالمهرجان ، و امتدت جولة المحافظ إلى أجنحة الهيئات و المؤسسات الحكومية و الخاصة ، و الجهات الدعوية و الإرشادية ، و محلات الأمن و السلامة. 

image

image

image

image

بدأ الحفل الختامي للمهرجان عقب الجولة مباشرة ، حيث تم تجهيز مسرح مكشوف هو من الجمال بمكان ، فكان الشاشة المضيئة بالحفل ، و أستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، و من ثم ألقى مهندس المهرجان المهندس عمر العصيمي كلمة موجزة وافية قدم من خلالها جزيل شكره للجميع ، و أوعز النجاح الذي تحقق إلى فريق العمل الذي أخرج مهرجان مدركة الرابع بهذه الصورة المشرفة .

المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ  سعد بن خالد الأسعدي كانت له كلمة ، كما ألقى الأستاذ فيصل محمد العتيبي كلمة نيابة عن أهالي مدركة و رهاط ، ثم قدم طلاب مدرسة مدركة الابتدائية لوحة إنشادية من كلمات الأستاذ سيف المعبدي.

عقب ذلك ألقى راعي الحفل الأستاذ عمران الزهراني كلمة أشاد فيها بالمهرجان ، مشيراً إلى أنه سمع به منذ سنوات و هو يراه اليوم مفخرة لمركزي مدركة و رهاط ، أعقبها تكريم المشاركين و الداعمين و المنفذين لمهرجان مدركة ، من لجان ، و فرق ، و متعاونين ، و رجال أعمال ، و مشايخ ، و إعلام لمشاركتهم في تغطية فعاليات المهرجان ، حيث قدم راعي الحفل شكره و تقديره لصحيفة غران الإلكترونية و القائمين عليها ، كما طالب أن تمتد تغطيتها إلى محافظة الجموم و مدركة و رهاط  ، و جميع المراكز المجاورة .

ختام الحفل كان مع السحب على الجائزة الكبرى لمهرجان مدركة الرابع ، و المتمثلة في سيارة  من نوع “هونداي أكسنت” ، حيث فاز بها محمد بن مساعد بن فهد العتيبي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

3 تعليق على “محافظ الجموم يرعى الحفل الختامي لمهرجان مدركة الرابع بـ”حرة رهاط”

الصريح

خليص مكانك سر ، المفروض من رئيس بلدية خليص هو وغيره أن يقدم استقالتة فنحن نرى التميز والانجازات لمحافظة الجموم ومراكزها ابتداء بعسفان ونهايتها بمدركة ورهاط وهو جالس على الكرسي واخذ وضعية المتفرج!!!! فلا عجب فهذا ديدن الرجال المخلصين المسئولين عكس ديدن المتفرجين على الكراسي.

ظافر المرامحي أبو هاشم

تغطية رائعة ومميزة من أول يوم في المهرجان إلى الحفل الختامي؛ جعلتنا نعيش أجواء المهرجان لحظة بلحظة
بارك الله في الجهود.

محمد الرايقي

تقرير رائع ومميز
أظهر لنا قيمة التفاعل والتعاون بين الإدارات والمواطنين
من أجل إظهار مناشطنا الاجتماعية والثقافيه
بصورة مشرفة.
ونشكر صحيفة غران ورئيس تحريرها الأستاذ :أحمد الصحفي
على نقلها لنا لهذا الحدث التاريخي في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *