“السهم” بطل كأس افتتاح دورة الشهيد “المسعودي”

أفتتحت أمس السبت ٢٤ من ذي القعدة لعام ١٤٣٧ هـ ،  دورة الشهيد إيهاب مسعود المسعودي ، والتي ينظمها مركز التسامح بحي المغاربة في محافظة خليص ، وذلك بحضور أشقاء وأقارب الشهيد ، كما شرف مباراة الافتتاح الأستاذ أكرم سليمان الغانمي  ، والأستاذ خالد مسعود المسعودي ، والأستاذ عبدالله مسعود المسعودي ، والأستاذ نواف المسعودي ، ورئيس مركز التسامح الأستاذ أيمن المغربي ، وجمع غفير من الجماهير ومحبي الشهيد .

كانت البداية مع صافرة الحكم المتألق عبدالخالق الصبحي ، وتعليق الشاب المميز بسام الطياري ، حيث انطلقت المباراة الافتتاحية بين فريق التسامح ، وفريق السهم .

في مستهل الشوط الأول كان الحذر من الفريقين هو سيد الموقف ، وتركز اللعب في منتصف الملعب ، ومن كره تلاعب فيها طاهر الشابحي بدفاع السهم استطاع الحصول على ضربة جزاء أحرز منها التسامح هدفه الأول ، ولكن سرعان ماعدل فريق السهم النتيجة ، والذي ظهر بعد ذلك بمستوى مميز قاده للفوز بالمباراة ، بتألق نجمه عمر المعبدي الذي أحرز أول هاتريك في الدورة ، ليسلم عقب ذلك أشقاء الشهيد كأس الافتتاح لفريق السهم .

وقد قدمت إدارة مركز التسامح جزيل الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة للدورة ، يتقدمهم فهد المغربي ، ووسيم المولد ، وأحمد المغربي ، وعبدالرحمن الشعيبي ، ومحمد الشعيبي ، وعزيز المغربي ، وعبدالمجيد المغربي ، ومحمد عبدالرحيم المغربي ، وأحمد اللبدي.

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *