السومة يعرض قميصه في مزاد دعماً لحلقات التحفيظ بجدة

أعلن هداف الدوري السعودي ومحترف النادي الأهلي اللاعب عمر السومه ، وفي بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة ، عرضه للقميص الخاص به الذي حقق به بطولة الدوري الموسم الماضي في مزاد علني للتبرع بقيمته دعماً لطلاب حلقات جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة.

وقد جاءت هذه المبادرة من اللاعب “السومة” خلال زيارته يوم أمس لمقر جمعية خيركم بجدة ، والتي تجول في أقسامها واطلع على مناشطها وإنجازاتها الممتدة على مدى أربعين عاماً .

وقال السومه أنه منبهر بما رآه من منجزات كبيرة ، خصوصاً مشروع خيركم لتعليم القرآن عن بُعد الذي استفاد منه أكثر من نصف مليون مسلم حول العالم ويرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

وفيما يتعلق بمبادرته وإعلانه للمزاد ، ذكر السومه أنه يفتخر بهذا القميص الذي ارتداه خلال تتويج النادي الأهلي بكأس دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي ، مؤكداً بأن التبرع سيذهب بكامله لصالح مشروع كفالة تحفيظ الأجزاء القرآنية بالجمعية ، كما قام “السومه” بحضور اختبار لجنة الاختبارات بالجمعية لأحد الطلاب في اختبار 25 جزء وقام بتسليمه شهادة اجتياز الحفظ.

ومن جانبه ، عبّر مدير عام جمعية خيركم الأستاذ صابر بامخرمة بسعادته بهذه الزيارة والتي تعكس التكامل بين القطاعين الخيري والرياضي، مقدراً تلك البادرة الغير مستغربة من اللاعب الخلوق عمر السومه .

وعن كيفية المشاركة بالمزاد أفاد بامخرمة بأن من يرغب بالتبرع عبر شراء القميص عليه الاتصال بالرقم الموحد للجمعية 920016670.

يُذكر أن جمعية خيركم تدرّس في حلقاتها القرآنية أكثر من 55 ألف طالب وطالبة، وستحتفل في شهر محرم المقبل بتخريج ألف حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم.

image

image

 


بر خليص

تعليق واحد على “السومة يعرض قميصه في مزاد دعماً لحلقات التحفيظ بجدة

ابراهيم مهنا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أيها الناس إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا ، وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين ،
فهل اصبحت فانيلة لاعب وربما سرواله وجزمته مصدر دعم لحلق القرآن العظيم
انا لله وانا اليه راجعون واستغفر الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *