صحة العاصمة المقدسة تغلق 4 مراكز رعاية خلال فترة الحج بـ”خليص”

أغلقت إدارة الصحة العامة بالعاصمة المقدسة أربعة مستوصفات بمحافظة خليص لهذا العام ولأول مرة ، حيث قامت بوضع بوسترات على أبواب مراكز الرعاية الأولية الصحية في كلاً من غران ، وقديد ، والنخيل ، والخوار ، وذلك لإشعارهم بإغلاق المركز من بداية الثلاثاء ٥ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ وحتى الخميس ١٤ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ ، على أن يتم العودة للعمل في مراكز الرعاية الصحية في هذه المناطق مع بداية عودة جميع الجهات والدوائر الحكومية يوم الأحد ١٧ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ .

ووجهت المراجعين بالتوجه إلى أقرب مستوصفات لديهم ، حيث يتوجه المستفيدون من مركز غران إلى مركز الرعاية بأم الجرم و خليص ، فيما يتوجه المستفيدون من مركز النخيل إلى مركز البرزة ، ويتوجه أهالي الخوار إلى مركز الطلعة ، وأهالي قديد إلى مركز الظبية والجمعة .

ويأتي هذا الإجراء من إدارة الصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، بسحب القوى العاملة من هذه المراكز الصحية ، للمشاركة في موسم الحج لعام ١٤٣٧ هـ في مكة المكرمة وخدمة ضيوف الرحمن .

 


دعاية

3 تعليق على “صحة العاصمة المقدسة تغلق 4 مراكز رعاية خلال فترة الحج بـ”خليص”

سامي الحربي

الله يقويهم وهذا الشيء ليش بغريب فكلنا لخدمة ولي الامر حفظه الله وخدمة حجاج بيت الله الحرام

ابو ملاك

نعم كلنا في خدمة حجاج بيت الله الحرام
ولكن من حق الاهالي ان يعرفوا على أي أساس يتم إختيار المراكز التي سيتم إغلاقها . فهناك المركز الصحي بغران والمركز الصحي بالخوار تم اغلاقهما وفي المنطقتين كثافه سكانيه عاليه.

الصريح

محافظة خليص لاتريد التطور والازدهار لقرية غران لموقعها الجغرافي الممتاز وترفع التوصيات بعدم النهوض بهذه القرية وأهاليها والخدمات بكل ماأوتيوا من قوة وسُلطة فهذا الشيء منذ القدم فالمفترض هالمركز يبغى عمله ويخدم أهالي غران وكمان مركز الخوار كذلك.
ودليلي على ذلك أن هناك مراكز استحدثت حديثاً بالمحافظة وعدد سكانها أقل من عدد سكان غران وحاراته والله يوفقهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *