[ عالجوهم لتنعم رياضتنا ]

في كل موسم كروي يبدأ إعلامهم هوايته .. الكذب والتضليل وتحريف الحقيقة ، يتظاهرون بأنهم مظلومين وهناك مؤامرة لاسقاطهم .. وأن الدعم والدلال لنادي الهلال ، يريدون أن يشوهون صورة الزعيم في نظر جمهورهم والكذب على جماهير أنديتهم بأنهم مظلومين .

ولكن زمان أول تحول .. الحقائق كثيرة تثبت من هو المدلل … الحقائق أصبحت واضحة والحقيقة انكشفت للجميع ، الأحداث المواكبه في كل موسم تكشف من هم المدللين ، وكشفت أن موجة الهلال نادي الدلال كذبة لإخفاء الدعم الذي يتحصلوا عليه وإخفاء أخطاء إدارتهم وعملهم في أعوام سابقة .

أصبحوا مرضى نفسيين  يكذبون ويصدقون أكاذيبهم ويعيشونها  .. والمصيبة أن هناك من يصدقهم ولا زال يمشي خلفهم يحركونه حيث ما يريدون  .. 

إعلامهم يكتبون ما يقال لهم من أسيادهم  ولايعصون أمر .. ظهرت أصواتهم بعد الدعم الذي يتحصلونه من اتحاد عاشق لأنديتهم ولنا وقفه معه هذا الاتحاد :

* تشكيك عمر المهنا في النوايا الهلالية أول تلك القضايا .

* تغريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي (بخاري) .

ولهم مع أنديتهم المحببة لديهم وقفات :

* الأخطاء التحكيمية الكارثية التي يتحصلون عليها كل مباراة .
* خسارتهم أمام الحكم الأجنبي أكبر دليل ولنا في آسيا عبره ..
* الرخص الآسيوية التي تتلقاها أنديتهم جاهزة بكل موسم بدون استيفاء الشروط الواجب توفرها لديهم  ..

* تسجيل اللاعبين في كل موسم رغم الديون والشكاوى على أنديتهم ..

الدعم مستمر وطلباتهم أوامر لدى هذا الاتحاد .. يحاولون إيقاف الزعيم عن حصد البطولات ولكن لايستطيعون .. يبقى الزعيم هو سيدهم ومن يشرفهم في جميع البطولات .. الزعيم عظيم برجاله وجماهيره العظيمة العاشقة له ..

رسالة إلى جماهير الزعيم :
لن يسكتوا ولن تنام لهم عين مادام الزعيم متصدر للبطولات ، ادعموا الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وثقوا بمن يقود الزعيم وقفوا معهم واهتفوا:
فالحلوه حنا معاك و فالمره يكبر غلاك
جمهورك حنا وراك ورأسنا دوم عالي

الختام :

كل عام وأنتم بخير .. وعلى المحبه نلتقي

 

 تركي نايف الجابري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *