المجلس البلدي بخليص يعقد جلسته ويعد بحل لسوق الأغنام قريباً

عُقدت الجلسة الحادية عشر للمجلس البلدي بمحافظة خليص أمس الإثنين ٢٥ من ذي الحجة لعام ١٤٣٧ هـ عقب صلاة المغرب ، برئاسة الأستاذ رجاء الله السلمي ، وبحضور جميع الأعضاء .  

وقد أستهل اللقاء بكلمة من رئيس المجلس الأستاذ رجاء الله السلمي ، حيث هنأ من خلالها الجميع بمناسبة عيد الأضحى ، ومن ثم بدأ المجلس أعماله حسب الجدول المعد من أمانة المجلس ، والذي سبق لجميع الأعضاء الاطلاع عليه .

وقد تناول الاجتماع مناقشة وضع حلقة الأغنام أمام قصر الإمبراطورة في غران يومي الاثنين والثلاثاء ، والعمل على إيجاد حلول مناسبة في القريب العاجل ، كما تم مناقشة أولوية المشاريع عن طريق لجنة المشاريع ، ومناقشة تقارير باقي اللجان ، و الطلبات المقدمة من المواطنين .

يشار إلى أن صحيفة غران قامت بإجراء تغطية مصورة لسوق الأغنام في غران عبر حسابها في “سناب شات” ، وتم نشره بعنوان “سناب الصحيفة يقتحم حلقة الأغنام بغران ويكشف الحقيقة” ، حيث التقت بعدد من البائعين الذين أبدوا رغبتهم في تنظيم السوق وإيجاد موقع مناسب له .

 


الصافي

متاجر العطاء

تعليق واحد على “المجلس البلدي بخليص يعقد جلسته ويعد بحل لسوق الأغنام قريباً

عبدالرحيم شاكر

السلام عليكم . تحيه طيبه للجميع
المجلس البلدي وأعضائه المؤقرين …
انتم من أهل المحافظة وتعلمون وتشاهدون باعينكم ماتحتاجه المحافظة من خدمات تعتبر في متناول اليد لا نريد منكم مشاريع خارجه عن اليد . بل نريد تحسين الخدمات . للأسف شوارع متهالكه واناره سيئه ونظافة للأسف حدث ولاحرج وعدم وجود حاويات نظافة وارصفه شبه معدومه .. اضف الى ذلك شوارع تهدد ارواح ابناءنا بدون اي ( مطبات صناعيه ) ومتابعة الاحياء الشعبيه …. في خلال الشهرين الماضية كم حي شعبي تذمر واشتكى من سوء الخدمة المقدمة بخصوص النظافة وخلافه. اقتربو من احتياجات المواطن … افعلو امرا” ملموسا” لثقة المواطن اللتي وضعها فيكم لكم مايقارب السنه أين العمل الملموس اللذي قدمتموه ويهم المواطن مانشاهده ونتابعه عبر حسابكم مجرد انعقاد جلسات ومتابعة شكوى الناس عبر الصحيفة وأقرب مثال حي حلقة الاغنام اللتي عرضت مرارا” وتكرارا” عبر صحيفة غران ومن ثم انعقاد اجتماعات على ضوء ذلك هل هذا هدفكم وطموحكم . يااخوان والله مايطلبه المواطن ليس بمستحيل وثقتنا فيكم محل التقدير وانتم خير من يمثل المواطن والفرصه بين يديكم ولكن الوضع غير مرضي . لانريد انعقاد اجتماعات بل نريد زيارات واطلاع عن قرب لماتحتاجه المحافظة وستجدون الدعم من المواطن اذا شاهد أمر ملموس على أرض الواقع . وليس وعود واجتماعات وفلاشات تشبع المواطن منها . شكرا” لكم واعانكم الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *