متوسطة وثانوية غران الشمالية تحتفي بمعلماتها في “يوم المعلم”

في صباح مختلف شعّ نوره وفاح عطره ابتهاجًا بأصحاب الشرف الرباني ، وحملة رسالة العلم الذين خصهم الله بعلو المكانة ورفعة الشأن ، وفي اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام ، احتفت متوسطة وثانوية غران الشمالية والتابعة لمكتب تعليم خليص صباح اليوم الأربعاء الرابع من شهر محرم لعام ١٤٣٨ هـ بمعلماتها ، بمتابعة وإشراف من قائدة المدرسة الأستاذة القديرة عامرة الصحفي .

وقد قام بتنظيم الاحتفال في الإذاعة الصباحية والحصة الأولى كل من الأستاذات : أمل المزروعي ، منى الصحفي ، ريم الشعيبي ، سهى نازرة ، ماجدة الحميري ، وبمشاركة معلمات المدرسة.

واحتوى البرنامج على العديد من الفقرات والمشاركات من المعلمات والطالبات ، حيث تضمن الاحتفال تقديم عرض مرئي عن يوم المعلم ، توزيع منشورات ، تكريم معلمات المدرسة وإهداؤهن الهدايا التذكارية الخاصة بيوم المعلم.

وفي ختام الاحتفال شكرت قائدة المدرسة الأستاذة عامرة الصحفي معلمات المدرسة وثمنت جهودهن المثمرة في بناء الأجيال وتفانيهن من أجل العمل على سير العملية التعليمية التربوية على أكمل وجه ، ودعت للجميع بالتوفيق وتمنت لهن عامًا دراسيًا موفقًا زاخرًا بالإنجازات المشرفة والنجاح الباهر.

5

7 8 10 11 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *