مدرسة غران الجنوبية تكرّم معلماتها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

كل الأيام أيامك وكل المناسبات تتضاءل أمامك وأمام عطاءاتك يا من خلف الرُسل وحمل أمانة الأمة وترك لنا في الطريق شموعًا رغم الظلمات، يا من تقوم له الصفوف ويحرك ويبني العقول، في يوم المعلم الذي علّم بالحكمة والحب والرحمة نحتفي به رمزاً خالداً شامخًا في الخامس من أكتوبر كل عام في يوم المعلم العالمي عرفانًا وإجلالًا وتكريمًا..

وكعادتها من كل عام قامت مدرسة غران الجنوبية صباح اليوم الأحد الثامن من شهر محرم لعام ١٤٣٨ هـ بالاحتفاء بيوم المعلم؛ إيمانا عميقًا بدوره ومكانته وأثره على نمو الناشئة وتربيتهم والوصول بهم إلى أفضل المستويات .

وقد أشرف على إعداد وتنفيذ البرنامج رائدة النشاط المدرسي الأستاذة صبا الشابحي، بمتابعة من قائدة المدرسة الأستاذة عائشة الراشدي ، حيث خصص برنامج إذاعي خاص باليوم العالمي للمعلم، ثم ألقت قائدة المدرسة كلمةً خاصة بهذه المناسبة شكرت فيها الكادر التعليمي بالمدرسة وثمنت جهود المعلمات في الارتقاء بالمسيرة التعليمية والنهوض بها على أكمل وجه ، كما أشادت بالدور التربوي العظيم والمسؤولية العظمى التي يحملها المعلم ويقوم بها على أكمل وجه.

كما تضمن البرنامج عروضًا خاصة وفيديوهات عن فضل المعلم ومكانته في المجتمع ، وكذلك إذاعة خاصة بهذه المناسبة.

وفي الختام كرّمت قائدة المدرسة الأستاذة عائشة الراشدي معلمات المدرسة بالهدايا التذكارية وباقات الورد ، ودعت للجميع بدوام التوفيق وشكرت الجميع راجيةً من الله أن تعود هذه المناسبة بالخير كل عام.

image

 

image

image

image

image

image 

4 تعليق على “مدرسة غران الجنوبية تكرّم معلماتها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

نورة المالكي

اسعدكم الله دائما وابدا

توفيق الشابحي

أحسنتم و أحسنت مدرستكم بالاحتفاء بيوم كهذا فالمعلم و المعلمة يستحقان هذه القطاف الجميلة لتقدم لهما ، مع إيماني العميق بأن يوم المعلم ينبغي أن يُعلم ضمن المهارات الحياتية للطلاب والطالبات ليصبح مسلمة من المسلمات التي ينبغي أن نقف دائما لنفرح بها ولها ومعها

نويفعة الصحفي

‏كان ابن مسعود رضي الله عنه إذا أتاه طلابه يقول
” أنتم دواء قلبي”
نعم هكذا هو المعلم ينظر للعطاء بأنه شفاء للقلب ودواء لا مثيل له ..
رائع يا زينب ما شاهدت
تكريمكم واجب والدعاء لكم بالتوفيق من حقكم علينا ..
هنيئا لكم هذه المهنة ..
و أسال الله أن يرزقنا وإياكم الإخلاص في العمل وأن ينفعنا به يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ..

غير معروف

جزاكم الله خيرا. تكريم جميل ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *