“أمير مكة” يدعو رجال الأعمال لدعم الجمعيات الخيرية

دعا  الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة  الميسورين ورجال الأعمال لدعم الجمعيات الخيرية المعتمدة والأفكار التي تصب في صالح العمل الخيري والتطوعي.
 
وقال في كلمة ألقاها في مأدبة سحور عقدها بهذه المناسبة في قصر المؤتمرات بجدة:  نحمد الله المولى عز وجل أن بلغنا شهر رمضان المبارك ويسعدني بهذه المناسبة أن أتقدم لكم بالتهنئة ببلوغ هذا الشهر سائلاً العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لصيامه وقيامه ويجعلنا من المقبولين.
 
وأضاف أن هذا الشهر الكريم شهر العطاء والإحسان والبذل لذلك كان الرسول صلى الله عليه وسلم أجود ما يكون في شهر رمضان فالإسلام رغب في هذا الشهر الكريم على الإنفاق والصدقة للمحتاجين من الفقراء والمساكين، والمملكة العربية السعودية ولله الحمد رائدة في مجال العمل الخيري ومواطنوها لهم اليد الطولى في بذل الصدقات والزكوات للمحتاجين وللجمعيات الخيرية.
 
وأضاف قائلاً : لهذا أدعو الميسورين ورجال الأعمال بالمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية المعتمدة في المنطقة وتقديم الأفكار التي تخدم العمل التطوعي الخيري في المنطقة ليكون عملاً منظماً ونحن في الإمارة سوف ندعم مثل هذه الجهود والأفكار التي تصب في صالح العمل الخيري التطوعي. وتحدث للحضور قائلاً نحمد الله عز وجل أن أنعم علينا في هذه البلاد بقيادة رشيدة تسهر على كل ما من شأنه توفير سبل العيش الكريم للمواطن كما نحمده عز وجل على نعمة التلاحم والتآخي بين أفراد هذا الوطن مع قيادتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *