نتيجة مسابقة (استقبال رمضان) في نادي أم الجرم الصيفي

في البدء لابد من كلمة شكر وتقدير لكل من شارك في التصويت على الأعمال المعروضة وكل من أبدى ملاحظة أو إقتراح أو توجيه أو ساهم بإضافة معلومة بالتأكيد لا نشك أنها سوف تكون محط اهتمام إدارة النادي الحريصة دائما على التطوير والتحسين والارتقاء بمستوى الأداء.

لقد كانت أعمال المسابقة كلها جميلة كما عبر عن ذلك أكثر من واحد من المصوتين وكلها تعتبر فائزة لأنها حظيت بعدد من الأصوات مهما قل لكنها نالت إعجاب عدد من المشاهدين لها وهذا في حد ذاته نجاح لصاحبة العمل ودافعاً لها لمزيد من الإبداع والاتقان والابتكار
كما لا يفوتنا أن نشكر الأخ الكريم (رفض إعلان اسمه) الذي اقترح تقديم جوائز لكل الأعمال المشاركة وتبرع بالجوائز (من المركز الثاني إلى المركز الخامس) فله كل الشكر والامتنان على هذه المبادرة الجميلة وله خالص الدعاء بأن يعوض الله عليه بخير
لذا سيكون عندنا هذه الأسبوع ٥ فائزين وسوف يتم ترتيب الأعمال حسب نتيجة التصويت بالطريقة التي سبق شرحها في الأسبوع الأول للمسابقة وهي على النحو التالي:
٨٠٪ لأصوات القراء
١٠٪ لإدارة النادي
١٠٪ لإدارة الصحيفة
وقد تم فرز الأصوات ثم أضيف إليها تصويت النادي وتصويت الصحيفة فجاءت النتائج متقاربة بين الأول والثاني الفارق طفيف جداً ونفس الشيء بين الرابع والخامس فرق ضئيل 
نبارك للفائزات …. ويسرنا الآن أن نعلن النتائج التي جاءت على النحو التالي:
 
المركز الأول

العمل رقم ( ٣)

وحصل على ٣٣.٦٪ من مجموع الأصوات
وفاز بالجائزة الأولى ومقدارها ٥٠٠ ريال نقداً
رسم الطالبة : عروب أحمد الصحفي
IMG-20140703-WA0002
******************************************
 
المركز الثاني

العمل رقم (٥ )

وحصل على ٣٢٪ من مجموع الأصوات
وفاز بالجائزة الثانية ومقدارها ٣٠٠ ريال نقداً
رسم الطالبة : شذا مهنا الشيخ
IMG-20140703-WA0004
******************************************
 
المركز الثالث

العمل رقم ( ٤)

وحصل على ١٣.٨٪ من مجموع الأصوات
وفاز بالجائزة الثالثة ومقدارها ٢٠٠ ريال نقداً
رسم الطالبة : نور دخيل الله الحربي
IMG-20140703-WA0003
******************************************
 
المركز الرابع

العمل رقم (١ )

وحصل على ١١٪ من مجموع الأصوات
وفاز بالجائزة الرابعة ومقدارها ١٥٠ ريال نقداً
رسم الطالبة : شهد عبدالمحسن الشيخ
IMG-20140703-WA0000
******************************************
 
المركز الخامس

العمل رقم ( ٢)

وحصل على ١٠٪ من مجموع الأصوات
وفاز بالجائزة الخامسة ومقدارها ١٠٠ ريال نقداً
رسم الطالبة : زينب رزين الصحفي
IMG-20140703-WA0001
 
نبارك للفائزات ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة … وإلى اللقاء في مسابقة الأسبوع القادم.

 

21 تعليق على “نتيجة مسابقة (استقبال رمضان) في نادي أم الجرم الصيفي

ام محمد

الف الف مبارك للجميع /بارك الله فيهن ونفع بهن في دينهن ودنياهن

ابو عبد العزيز

الف مبروك للفائزات .. وألف شكر للداعمين
والشكر الجزيل لصحيفة غران الالكترونية
التي شجعت وأظهرت ودعمت وفق الله القائمين
عليها والى الامام دائماً بإذن الله

ام محمد

الف مبروك للجميع
الف شكر للقائمين على البرنامج
وشكر خاص للصحيفه على جهودها القيمه
بالتوفيق للجميع
“وكل عام وانتم بخير”

أم خالد الصحفي

مبااااااااارك للجميع
وبارك الله في جهودكن.

الصريح

ألف مبروك للجميع وشكراً لله وحده ثم للقائمين على النادي وإدارته وصحيفتنا وكذلك لا أنسى أن اشكر كل شخص قام وتبرع بالجوائز والحوافز للطالبات المشاركات واتمنى للجميع التوفيق والنجاح الدائم.

مكارم الحربي

الف مبروك للجميع

ام فهد

الف الف مبرروك يستااهل الجمييع ع المجهوود الرائع

أحمد عطية البشري

ألف مبارك للفائزات … واعتبر إن كل من وصلت إلى هنا فائزة ، بغض النظر عن النتيجة والمركز . فبارك الله في جهود الجميع … ورسالتي لبناتي وأخواتي الطالبات . إن مثل هذه البرامج هي التي تبرز مواهبكن وتنميها فلا تترددن بالمشاركة فيها سواء بالمراكز والمدارس.. وتذكرن جيدآ إن الفوز بأي مركز سوف ينساه الجميع وسوف يتذكرون فقط موهبتك فلا تهمليها لكي تدوم معك مدى الحياة … ووفق الله الجميع .. ألف مبارك للفائزات … واعتبر إن كل من وصلت إلى هنا فائزة ، بغض النظر عن النتيجة والمركز . فبارك الله في جهود الجميع …

أحمد عطية البشري

رسالتي لمديرة المركز ولأخواتي مشرفات المركز … قد تسمعون أشياء لا ترضي الجميع … من انتقادات وتشكيك وسخط وعدم قبول ماتعملونه أو عدم الرضا به… فأرجو أن يكون ذلك حافزآ لكن وغير محبط من عزائمكن وجهودكن . فمن أراد الوصول للعلى عليه الصمود . وعدم النظر للأسفل . فطريق العلى ليس مفروشآ بالوردود فعليكن استحمال وخز الأشواك للتلذذ بطعم النجاح في النهاية. فجهودكن والله معروفة ولن ينكرها إلا جاحد أو حاقد فلا يشغل تفكيركن وبالكن غير رضا الله عز وجل ثم هؤلاء الفتيات . فرضا الناس غاية لا تدرك.. ..وكتب الله لكم الأجر في الدارين دنيا وآخرة…

أحمد عطية البشري

رسالتي لأخواني وأخواتي المعلقين والمعلقات .: تذكروا إن العاملات في هذا المركز تركوا بيوتهن وأزواجهن وأولادهن لإسعاد أخواتكم أو بناتكم . ولو نظرنا للعائد لهن ” طبعآ المالي ” فوالله ثم والله إنه قليل جدآ ولا حتى يلزم تعبها وقومتها في الذهاب والعودة .. فالرجاء ثم الرجاء أن تقولوا كلمة خير ترضي الله عز وجل ثم تفرح هؤلاء العاملات أو لزوم الصمت…. والذي لا ترضونه على أخواتكم وبناتكم وزوجاتكم لا ترضوه على بنات الناس.. ونسأل الله العلي والقدير الهداية لي ولكم إن شاءالله…

شذا

اللوحه معروضة للبيع لمن طلب شرائها ( الصريح )

الصريح

تم ياشذا وكم طالبه فيها

الصريح

أدفع فيها ياشذا 200 ريال وجاد بإذن الله تعالى والهدف من ذلك اقتنائها وتشجيعك وربي يوفقك في مهارتك ودراستك.

ليلى الشيخ

شكرا للأخ هذة المبادرة
وهذا اعظم نجاح للنادي ولمنسوبات النادي
وشكرا لك لتشجيعك للفتاة فعلا هذه المبادرة حتكون تشجيع ليس لشذا فحسب بل لجميع الطالبات في النادي

ليلى الشيخ

والف مبروووك ياشذا وتستاهلي كل خير ياصغيرتي ..
فليس المهم القيمة المادية فالاهم الدافع المعنوي الذي اثارته المسابقة ومن ثم المبادرة في فؤادك فهنيئأ لك ..

الصريح

لا شكر على واجب استاذة ليلى فهذا واجب علينا تجاه هالمبدعات الصغيرات واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح فشكراً لكم جميعا أيتها الأستاذات المبدعات كذلك ولكافة الاخوات المشاركات معكن في النادي ومنسوباته وأنتظر منكن اكثر واكثر وبالتوفيق للجميع وتحياتي لكن جميعا.

الصريح

أتمنى ابلاغي استاذة ليلى بكيفية تسليم لكم مبلغ شراء لوحة الفنانة المبدعة شذا مهنا الشيخ واستلام اللوحة الفنية التي اتشرف باقتنائها وبروزتها في منزلي.

أحمد عطية البشري

علي اللوحة ب 350 ريال … ههههه أمزح أيه والله أمزح . بس حبيت أن تكون مداخلتي كذا على شكل دعابة… لأقول لأخي ” الصريح ” بارك الله فيك وفي مالك. وعوضك الله خيرآ . وتأكد إنك بهذا الموقف . راح تزيد من ثقة الطالبة بنفسها لتقدم كل ماهو جميل لديها .. وكذلك هو تحفيز لباقي الطالبات .لبذل المزيد من الجهد من أجل الفوز والتتويج في المرات القادمة .. وشكر الله سعي الجميع.

الصريح

لا شكر على واجب أخي أحمد فجهود الجميع مشكور ويشهد الله تعالى هذا هدفي بغض النظر عن المال واتمنى في القريب العاجل نجد لها معرضا لرسوماتها بإذن الله تعالى فبناتنا وأولادنا لديهم المواهب وتحتاج لكشفها وصقلها ونادي الصيفي استطاع بذلك.
رسالة للأستاذة / ليلى والاخت شذا أرجو منكن ابلاغي بطريقة تسليمكن مبلغ الشراء واستلام اللوحة.
وتمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية والنجاح.

أم اﻷصايل

عذرا للمداخله ..انصح الطالبه بعدم بيع اللوحه لانها تستحق أكثر من ذلك .ومن يملك حسا فنيا أعماله تشكل جزأ منه فلا يفرط فيها ولا يرخصها.وأعتقد أن الطالبه أرادت التأكد فقط من صحة العرض لتكتسب ثقه في نفسها ..ويحفظ للصريح مبادرته بالتشجيع ..مع الشكر للجميع.

الصريح

الاخت أم الأصايل اشكرك واحترم رأيك واقدره فلربما أحداً لديه زيادة فالباب مفتوح له وكل الهدف التشجيع لفنانتنا الله يوفقها وهذا الشيء يرجع لصاحبة الرسمة في الاول والاخير الذي اتمنالها كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *