تعيين “د.أحمد الشيخ” ممثلاً لكليات خليص في عضوية المجلس العلمي بجامعة جدة

عُقدت الجلسة الأولى لمجلس جامعة جدة للعام الجامعي 1437 ـ 1437هـ اليوم الخميس بمبنى الإدارة العليا للجامعة ، برئاسة مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، وبحضور كل من أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكيل الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وعمداء الكليات والعمادات المساندة .

وقد اتخذ المجلس عددًا من القرارات بعد الاطلاع على جدول أعمال الجلسة، حيث وافق المجلس على ترشيح وكيل الجامعة أمينًا لمجلس الجامعة ، وضم وكيل الجامعة إلى عضوية اللجنة الدائمة للابتعاث والتدريب لمنسوبي الجامعة ، وكذلك الموافقة على ميثاق أخلاقيات المهنة لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالجامعة.

واعتمد المجلس برنامج التسويق بقسم إدارة الأعمال بكلية المجتمع، وبرنامج الشبكات بقسم الحاسب وتقنية المعلومات بكلية المجتمع، واعتمد كذلك الموافقة على إعادة تشكيل مجلس عمادة الدراسات العليا.

كما وافق على تعيين الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال في عضوية المجلس العلمي لمدة عامين ، وتعيين الدكتور عبدالله بن عقال المزروعي في عضوية المجلس العلمي ممثلاً لكلية العلوم لمدة عامين ، والدكتور أحمد بن هلال الشيخ في عضوية المجلس العلمي ممثلاً لكليات خليص لمدة عامين .

واعتمد المجلس ترقية عدد اثنين من منسوبي الجامعة على مراتب عليا وهما : الأستاذ مقبول بن محمد العقيلي إلى المرتبة الثانية عشرة . والأستاذ خالد بن صغير الشهري إلى المرتبة الحادية عشرة، كما رشح الدكتور أسامة بن أحمد أبو النجا للانضمام لعضوية المجلس العلمي ممثلاً لإدارة الجامعة وتجديد تعيين عدد من أعضاء المجلس العلمي.

واتخذ المجلس قرارًا بإيفاد الدكتور عادل بن عبدالرحمن اليوبي في مهمة اتصال لمدة عام، ومنح الدرجة العلمية للطلبة والطالبات المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *