سرقات تطال منازل البرزة وشرطة خليص تكثف البحث

الجوري


تعرضت عدد من منازل أهالي مركز البرزة والأحياء التابعة لها بمحافظة خليص ، في غضون الأيام الماضية للسرقة من قبل مجهولين ، حيث بلغ عدد المنازل التي تعرضت للسرقة بحسب تصريحات الأهالي ما يقارب ٢٠ منزلاً.

وقد تركزت السرقات على الأجهزة الالكترونية ، والشاشات ، وأجهزة الألعاب الالكترونية ، مما رجح أن يكون الجناة من المراهقين.

وقد تقدم عدد من الأهالي الذين تعرضت منازلهم للسرقة ببلاغات لنقطة الشرطة بالبرزة ، إلا أنها وجهتهم إلى إدارة شرطة محافظة خليص لتسجيل بلاغاتهم ، وهي التي تبعد عن مركزهم قرابة 70 كلم تقريباً ، مما يشق عليهم طول المسافة ، وذلك من أجل تسجيل بلاغ سرقة فقط !.

وقد أفاد بعض المواطنين بأن السرقات كانت منتشرة قبل توفر نقطة شرطة بالمركز ، إلا أنها اختفت بعد إحداثها ، وقد عاودت الظهور خلال الأسابيع الماضية وبشكل كبير وملفت.

وقد طالب الأهالي بترقية نقطة شرطة البرزة إلى قسم شرطة كي يقدم خدماته الأمنية للمركز والقرى والهجر المجاورة بشكل أوسع وأفضل. 


غذاء الجسم Gheda

3 تعليق على “سرقات تطال منازل البرزة وشرطة خليص تكثف البحث

ابوفادي

تعاون المواطنين مهم جدا امنيا…خاصة في حالات جراىم الاحداث والمراهقين فاهل مكه ادرى بشعابها
ولهم كل الحق فالمطالبه لاحداث قسم شرطه متكامل

غير معروف

هذا دور شيخ القبيله يجب عليه المطالبها بقسم للشرطه وهو المسول لمايحدث من سرقات ونهب في القريه

ابو محمد

نطالب شيخ قبائل البرزه بالمطالبه بتطوير نقطة الشرطة إلى قسم متكامل للشرطة بأسرع وقت ممكن … توفير الأمن والأمان من أهم حقوق المواطنين وحكومتنا الرشيده بأذن الله قادره على ردع كل من يعبث بأمن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *