شركة تتبنى موهبة مخترع الروبوت بجدة المعلم “فهد الحربي”

غذاء الجسم Gheda


بحضور مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي ، وعدد من طلاب مدرسة الأندلس الذين حققوا انجازًا عالميًا في مسابقة الروبوتات ، التقى وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد الحارثي، المعلم الموهوب فهد الحربي الذي تميّز في تجميع وصناعة الروبوتات.

وقد استمع الدكتور “الحارثي” في بداية اللقاء ، إلى شرح من المعلم “الحربي” ، حيث تحدث عن مسيرته التعليمية والتقنية وشغفه الكبير بصناعة وتجميع الروبوتات وتوظيف التقنية في خدمة المجتمع المحيط به داخل المدرسة وخارجها؛ بحسب “سبق”.

ومن جهته ، فقد أعرب المعلم عن أمله في نقل هذه الافكار والمبتكرات إلى مراحل متقدمة أكثر تطورًا ، ودعمها من قبل الشركات ومراكز الأبحاث.

ونقل الدكتور “الحارثي”، خلال اللقاء تحيات واعتزاز وزير التعليم بالمعلم “الحربي”، وقال: “الوزير يدعم ويتبنى بكل اهتمام جميع المواهب من منسوبي الوزارة والمنتمين لها ، ونحن نفخر بوجود مثل هذه النماذج من المعلمين الموهوبين” ، مضيفاً أنه حضر بصحبة الرئيس التنفيذي لشركة “وادي مكة” التابعة لجامعة أم القرى والتي ستتبني موهبة المعلم “الحربي” لتحويلها إلى منتج يساهم في خدمة ودعم الاقتصادي الوطني.

وذكر”الحارثي” أن هناك العديد من المبادرات التي ستقدمها الوزارة للاهتمام بموهبة المعلم الحربي وتطويرها حيث سيتم الاعلان عنها لاحقاً” ، وقدم شكره لإدارة تعليم جدة على اهتمامها بالموهوبين والمبدعين بجميع فئاتهم وتقديم الرعاية لهم.


الجوري

image

image

تعليق واحد على “شركة تتبنى موهبة مخترع الروبوت بجدة المعلم “فهد الحربي”

صفاء فتحى

اذا احد يبغى شراء روبوت ستيم STEM
يتصل بى ٠٥٥٣٥١٣٨٠٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *