ثانوية غران تحتفي بـ “حامد فلاح” و “أحمد مثبت” بمناسبة تقاعدهما

 في أجواء أخوية وصباح زيَّنه الوفاء من أهل الوفاء ، كرّم منسوبو مدرسة غران المتوسطة والثانوية صباح هذا اليوم الأربعاء الثاني من شهر صفر لعام ١٤٣٨ هـ ، الأستاذين حامد فلاح الصحفي المدير السابق للمدرسة ، والأستاذ أحمد مثبت الصحفي ، وذلك بمناسبة تقاعدهما من التعليم ، وقد أقيم برنامج خاص احتفالاً بهذه المناسبة .

أستهل برنامج التكريم الذي قدم له أيمن محمد الصعيدي ، بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، حيث تلاها الأستاذ محمد سلطان العميري ، ثم كلمة منسوبي المدرسة ، وألقاها نيابة عنهم قائد المدرسة الأستاذ عاطف جبر الصعيدي .

وعقب ذلك ألقى المحتفى به الأستاذ حامد فلاح الصحفي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزملائه ورفقاء مهنته ، وتمنى لهم المزيد من التقدم والتوفيق ، كما ألقى الأستاذ أحمد مثبت الصحفي كلمة شكر فيها رفاق دربه وعبر عن امتنانه وتقديره لهم وتمنى لهم التوفيق .

وقد قُدمت الهدايا التذكارية من المعلمين للمحتفى بهما ، ليتناول الجميع بعد ذلك طعام الغداء الذي أعد بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل قدم قائد المدرسة الأستاذ عاطف الصعيدي جزيل شكره للجميع ، وتمنى لزملائه المتقاعدين حياةً هانئة وشكرهما على خدمتهما المثمرة وجهودهما البناءة في التعليم .

img_0872

img_0868

img_0867

img_0877img_0875img_0874img_0870img_0873img_0876img_6281img_0869img_6283

6 تعليق على “ثانوية غران تحتفي بـ “حامد فلاح” و “أحمد مثبت” بمناسبة تقاعدهما

عبدالرحيم شاكر

أنعم وأكرم بالمحتفى بهم
الأستاذ . حامد فلاح .
والأستاذ . أحمد مثبت .
مشوار حافل بالعطاء قدما عمل شاق يستحق التقدير قوبل بالشكر والثناء نفتخر بهم معلمين ونفتخر بهم مربين أفاضل كيف لا وعندما يتم ذكر العطاء والإخلاص إلا ويتم ذكرهم كمثال يحتذى به لقد ترجلا عن صهوة الجواد ويحملان في قلوب الطلاب وأولياء الأمور كل الحب والتقدير . شكرا” لكم من القلب وأسأل الله العلي القدير أن يوفقكم لمايحبه ويرضاه ✋

وأرد بن شاكر الصحفي

ونعم الرجال الإخوين حامد وأحمد أكملوا مشوارهم وادوا رسالتهم بكل أمانه وجد واجتهاد مما يجعلنا نفتخر بهم وابا أمثالهم وفقكم الله وجزاكم الله خيرا وتمنياتنا لكم بالتوفيق والسعادة الدائمه

عبدالله الصحفي

اروع الرجال حامد فلاح الصحفي مشوار عامر بالانوار

ابوباسم

وفقكما الله الاستاذان حامد احمد ‘ أسميان على مسمى ‘ نفع الله بكما وبما قدمتما من خير لأهل ديرتكم وأبنائكم وجعل ذلك في موازين حسناتكما ..فأنتم نبراسا للاخلاق والعطاء ولو بوسعي واستطيع ان اكون مؤثرا في قراركما بطلب التقاعدلما تردت في نصحي لكما لحظة واحدة .لاني اعلم انكما رجلان تمتلكان الكثير من مخزون الخبرة والقدرة والعطاء في مجال التربية التعليم بين زملائكما ولديكما رحابة صدر قل من يمتلك مثله في زماننا هذا ومن الأولى ان تستغل في تعليم وتربية أبنائنا ولكن إرادة الله هي الفاصلة..
وهذه ليس الفرصة الوحيدة بل مازالت الحياة امامكما وفيها من الفرص مايمكن لامثالكما ان يعطي وينفع إخوانه ومجتمعة.وفقكما الله ومتعكما في بقية حياتكما بالسعادة والصحة والعافية . وجعلها بإذن الله كلها نفع وبذل وعطاء…آمين….

عبدالباسط بخش

الشكر في حقكم قليل..
فلقد قدمتم لنا الكثير كيف لا وانتم قائد هذا الركب الكبير!
استاذ حامد
و استاذ احمد..

شكرا لكم بحجم السماء..
جزاكم الله الجنة

عبدالمحسن

بالتوفيق للأستاذ حامد فلاح والأستاذ أحمد مثبت
فلهما كل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *