“مرور خليص” يقود حملة لرصد المخالفات وتطبيق الغرامات الجديدة

الجوري


كشف النقيب عزيز راجي السلمي مدير مرور محافظة خليص ، أنه سيتم القيام بحملة ابتداءً من مساء الخميس الموافق ٣ صفر لعام ١٤٣٨هـ ، لرصد المخالفات المرورية التي تحدث من قائدي المركبات ، مؤكداً على أن الحملة ستكون قوية وسوف تركز على مخالفة قطع الإشارة والسرعة الجنونية ، والسير عكس الاتجاه ، وغيرها من المخالفات الخطيرة التي قد تسبب حوادث مميتة .

وأشار “السلمي” إلى أنه سيتم تطبيق الغرامات الجديدة التي تم إعتمادها مؤخراً في أنظمة المرور ، مضيفاً أن الحملة سوف تستمر بهدف إيجاد قيادة آمنة في جميع طرق المحافظة ولضمان سلامة قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين .

وأضاف “السلمي” أن الحملة سوف تكون  مصاحبة برسائل توعوية ، ويتخللها تنبيهات وتحذيرات لقائدي المركبات؛ وخاصة المتهورين الذين لا يبالون بقطع الإشارة أو السير في الاتجاه المعاكس أو السرعة الجنونية .

وأهاب بجميع قائدي المركبات الالتزام بأنظمة وقواعد المرور لضمان سلامتهم ، والتعاون مع إدارة مرور خليص في إيجاد قيادة مرورية آمنة .


غذاء الجسم Gheda

3 تعليق على ““مرور خليص” يقود حملة لرصد المخالفات وتطبيق الغرامات الجديدة

عبدالرحيم الصبحي ـ أبو أوس

جميل أن نعي قوانين الأمن والسلامة المرورية ونسعد كثيرا بأن تقف إدارة المرور وقفة صادقة ضد كل من يخالف قوانين المرور
وكم أنت على قلوبنا عزيز يا نقيب عزيز ولكنني استأذنك في اقتراح لماذا لا يتبنى المرور التوعية قبل العقاب لماذا لا نعلن عن شهر لتوعية قائدي السيارات بخطورة ما يقومون به بأ يوقف رجل المرور المخالف ويخبره انه هذا الفعل خطأ يعاقب عليه النظام بالمخالفة التالية …. ثم بعد ذلك تتم محاسبتهم

عابد بن عبدالله البلادي

جزاكم الله خيرا وأقترح أن توضع بدل اشارة خليص مطبات صناعية كل الجهات ليسلم الجميع ولاسيما أن هذه السرعة الجنونية التي نراها تعتبر داخل الحي وكم هي الحوادث المرعبة عندها وتوضع هذه المطبات بشكل جميل على أن يكون قبلها من كل جهة ارشادات وتنبيهات’ والتقاطع بحي الطلعة أكبر شاهد في حفظ أرواح الناس بإذن الله ولم يتضرر منه أحد بل الجميع يلزم التهدئة من سائر الجهات ولو قال قائل اﻹشارة أجمل اقول له حفظ أرواح الناس أولى وأوجب وأعظم

ابو راكان

بارك الله في جهودكم. سألين الله عز وجل لكم التوفيق والسداد. وأن يكتب لكم الأجر والثواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *