محافظ خليص يدشن مشروع البيت الآمن (٥) مدعوماً بـ ٤ شراكات مجتمعية

br_khulais-4


دشن سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر مشروع البيت الآمن في نسخته الخامسة مساء اليوم الاثنين السابع من شهر صفر لعام ١٤٣٨ هـ بمقر محافظة خليص، وذلك بحضور رؤساء الدوائر الحكومية  والأهلية وأمين عام جمعية مراكز الأحياء الدكتور حمزة المغربي وأعضاء الجمعية ورئيس المجلس البلدي و ومشايخ وأعيان المحافظة، وتزامن التدشين مع انعقاد مجلس المحافظة حيث تطرق لنقاش أزمة المياة الخانقة بالمحافظة والتي سببها تعطل أحد المضخات الرئيسية بها.

وبيَّن سعادة المحافظ أنه يولي الأمر جل اهتمامه ثم أُعطي الوقت لجمعية مراكز الأحياء  حيث تحدث الأمين الدكتور حمزة المغربي ونائبه عن المشروع  بنسخته الخامسة وأوضح أهمية المشروع بالمحافظة والمكانة التي وصل إليها  وقناعة الداعم الرئيسي للمشروع ( مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ) في تنفيذه بالمحافظة. 

كما تقدمت الجمعية بشكرها للشركاء في المشروع وهم:
التعليم  والدفاع المدني والهلال الأحمر وجمعية البر، وفي هذا الصدد كان للأستاذ عمران الصبحي مداخلة حيث رحّب بهذه الشراكة وعزّز على أهمية المشروع وأكّد الرائد عبدالرحمن الطياري على أهمية المشروع وقال إن إدارة الدفاع المدني سعيدة بهذا العمل المشترك مع الجمعية.
ومن ثم تم تدشين المشروع من قِبل المحافظ مؤذنًا بانطلاقته في نسخته  الخامسة  على بركة الله. 
 وفي هذا الصدد وقَّعت الجمعية عددًا من مذكرات التفاهم والتعاون والشراكات مع بعض الجهات، حيث وقع  الاستاذ عمران الصبحي مدير مكتب  تعليم خليص باسم المكتب، ووقع الرائد عبدالرحمن الطياري عن الدفاع المدني، وعن جمعية البر وقع الأستاذ خالد المرامحي.  
تجدر الإشارة إلى أن مشروع البيت الآمن مشروع خيري يهدف لتحويل منازل ذوي الدخل المحدود إلى منازل آمنة من خلال العمل على تهيئتها بمتطلبات السلامة المنزلية والتوعية بالسلامة في منطقة خليص بالشراكة بين جمعية مراكز الأحياء بخليص وبرعاية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.
 
 img_6511img_6513img_6510img_6507img_6508img_6504img_6514img_6512img_6506img_6505

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *