“بلدي خليص” يطالب البلدية بمتابعة المخابز والمطاعم

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص يوم الثلاثاء الموافق 8 صفر لعام 1438 هـ ، جلسته الثالثة عشر التي أستهلها بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس الأستاذ رجاء الله السلمي ، ومن ثم تناول الحديث عدد من النقاط حسب جدول الأعمال المقدم من أمانة المجلس .

وناقش الأعضاء خلال الجلسة بعض تقارير الأداء المقدمة من أقسام البلدية ، والتي تتضمن قسم الأراضي ، قسم شؤون الموظفين ، قسم الصيانة والتشغيل ، قسم النظافة ، قسم المالية ، وقسم صحة البيئة ، حيث تم على ضوء ذلك انضمام رئيس قسم صحة البيئة الأستاذ محمد الساطي ، والذي بدوره قام بشرح كافة التقارير المقدمة من القسم الذي يرأسه ، وتوضيح آلية الجولات على المحلات والمطاعم وخلافه ، وطريقة مراقبتها ووضع المخالفات بالتفصيل.

كما ناقش المجلس آلية اللقاءات مع المواطنين ، وتقارير اللجان ، واستعراض الطلبات المقدمة من المواطنين واتخاذ الاجراء المناسب لها.

وفي ختام الجلسة أتخذ المجلس عدة توصيات جاءت على النحو التالي :

١– الطلب من البلدية وضع تصنيفات أكثر توضح جل أعمال قسم الأراضي وبشكل أكثر تفصيلاً.

٢– تقديم خطاب شكر للموظف: محمد العواجي والذي يعمل بقسم التشجير والتجميل على أدائه المتميز ولما لمسه المجلس من تغيير واضح في أعمال هذا القسم.

٣– التأكيد على البلدية في الاستمرار بمتابعة المخابز والمطاعم وعدم استخدام أكياس النايلون وتطبيق جميع الشروط الصحية وبشكل حازم.

٤– المجلس يشيد بلجنة السلامة المرورية بالمحافظة ويوصي البلدية بتقديم كافة الدعم من خدمات وخلافه تساعد على السلامة المرورية.

٥– قدم المجلس شكره للبلدية وجميع الأقسام على جهودهم وطالب بمزيد من الجهد لخدمة المواطنين.

٦– الاستمرار في لقاءات المواطنين حسب الجدول المعد.


بر خليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *