مجمع الخوار التعليمي يحتفي بالمتفوقين عبر “طريق النجاح”

احتفل مجمع الخوار التعليمي التابع لتعليم خليص ، يوم الأربعاء الموافق ٩ صفر لعام ١٤٣٨هـ ، بالطلاب المتفوقين الذين أبدوا تحسناً خلال العام الدراسي عبر برنامج “طريق النجاح” ، وذلك ضمن خطة المدرسة للعام ١٤٣٧-١٤٣٨هـ ، والذي يعمل على اكساب الطلاب مهارة التخطيط للنجاح والتفوق.

وقد كان البرنامج من إعداد وإلقاء الطلاب المتفوقين ، وتحت إشراف رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ عبدالمحسن الطياري، وبحضور المشرف التربوي الأستاذ هزاع البلادي .

وأستهل الحفل الذي قدم له الطالب فارس الشريف بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم للقارئ أنس سليم ، أعقبها تقديم عرض مرئي بعنوان “مملكتنا الغالية” ، ليستمع الجميع بعد ذلك إلى قصيدة من إلقاء الطالب جاسم السلمي بعنوان “نحن لبنات صالحة في الوطن دام عزه” .

كما تم خلال الحفل عرض نماذج من طلاب المدرسة الذين رسموا هدف التفوق وتحسين المستوى خلال العام الماضي ، وحققوا قفزات في المستوى التحصيلي .

وقد ألقى قائد المدرسة الأستاذ عبد الرحمن مهنا الصحفي كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد للوصول الى النجاح ، كما ذكر أن بناء الوطن يبدأ من طموح الفرد نحو المواطنة الصالحة ليكون ضمن منظومة النهضة والانجاز.

عقب ذلك استمع الحضور إلى كلمة الطلاب المتفوقين التي ألقاها نيابة عنهم الطالب جاسم الهندي ، كما تخلل الحفل إقامة مسابقة ثقافية تحت إشراف كلاً من الأستاذ وليد الصحفي ، والأستاذ عبدالمحسن الطياري وقدمت خلالها الجوائز النقدية ، قبل أن يختتم الحفل بتكريم الطلاب المحتفى بهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “مجمع الخوار التعليمي يحتفي بالمتفوقين عبر “طريق النجاح”

ابراهيم مهنا

ماشاء الله تبارك الله
فكرة داعمة للتفوق
فإذا شعر الطالب متحسن المستوى بلفتة المدرسة له فقطعا سيعطيه حماسا للمزيد والأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *