الهلال يتصدر “جميل” .. والنصر يحسم الكلاسيكو أمام الاتحاد

حسم النصر مواجهة الكلاسيكو أمام مضيفه الاتحاد وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين ، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب فيكتور أيالا في الدقيقة 14 بعدما سدد ركنية خدعت حارس الاتحاد وسكنت الشباك.

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 21 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

image

image

وفي اللقاء الثاني فاز فريق الأهلي بهدف دون رد على نظيره الباطن في إطار الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين ، وسجل معتز هوساوي هدف فريق الأهلي والمباراة الوحيد “ق 44” ، حيث حول تيسير الجاسم ركلة ركنية من على الجهة اليسرى انبرى لها هوساوي ليحولها بقدمه لداخل مرمى الحارس مزيد فريح قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة بينما توقف رصيد الباطن عند النقطة رقم 8.

image

image

image

وتمكن فريق الهلال في اللقاء الثالث من تحقيق فوزاً مثيراً على الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين ، حيث افتتح التسجيل للهلال اللاعب ياسر الشهراني في الدقيقة 65 لكن رد الرائد جاء سريعا حيث تعادل اسماعيل بانغورا في الدقيقة 67 للرائد ، وفي الدقيقة 86 قال ليو لاعب الهلال كلمته وتمكن من تسجيل هدف الفوز ليضمن نقاط المباراة كاملة لفريقه.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 21 وتجمد رصيد الرائد عند النقطة 12.

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *