مركز “الخليج” بحي اليمانية ينظم أنشطة ثقافية ورياضية للأشبال و الناشئين

نظم مركز الخليج بحي اليمانية أنشطة ثقافية ورياضية للأسبوع الثاني يهدف إلى بث روح التنافس الرياضي بين فرق الأحياء فئة الاشبال والناشئين.

حيث أقيمت مباراة في كرة القدم في الأسبوع الماضي بين الخليج والريان ( أشبال ) ، ومسابقات ثقافية لها الأثر الجميل في نفوس أبنائنا.

وفي مساء البارح واصل مركز الخليج أنشطته الرياضية والثقافيه باستقبال “فريق العميد” الذي يحظى باشراف مركز التنمية الاجتماعية بأم الجرم فئة الاشبال والبراعم ، وأقيمت المباراه الأولى على كأس مركز الخليج فئة الناشئين والذي استحقه فريق العميد بجدارة.

وفي المباراه الثانية والتي انتهت بضربات الترجيح توج فريق العميد بالكأس الثاني والميداليات الذهبيه ونال أفضل لاعب في المباراة اللاعب : أنس عيسى الشيخ من أبناء أم الجرم.

وبدء حفل التكريم بحضور رئيس الاستثمار الرياضي بغرفة جدة الأستاذ : ماجد مخضور الصحفي الذي سلم كاس البطوله لفريق العميد من ام الجرم ، والأستاذ عبدالله ابوسعيد وعبدالرحيم شاكر ومساعد عاطي ، والمشرف العام على فريق العميد الاستاذ : عبدالله ظافر الذي قدم جزيل الشكر لمركز الخليج على هذي المبادره الرائعة والتي اسعدتنا كثيرا واكرر شكري على حفاوة الاستقبال والرعاية اللتي حضينا بها وهذا ليس بغريب على مركز الخليج .
وذكر الأستاذ : عبدالرحيم شاكر بأن مايقوم به مركز الخليج من أنشطة ثقافية ورياضية يهدف إلى المساهمة في الرقي بمستوى أبنائنا ” ثقافيا” و “رياضيا” حيث استضفنا فريق الريان من الربوه والعميد من أم الجرم وبإذن الله القادم أجمل نسأل الله التوفيق للجميع وان نقدم لأبنائنا ماهو مفيد.

 

img_7223img_7225img_7221img_7218img_7219

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *