“فيسبوك‬” يتيح ميزة العثور على “واي فاي” مجاني

 أطلقت شركة فايسبوك ميزة جديدة في هواتف آيفون تسمح للمستخدمين بأن يبحثوا عن أماكن شبكات الواي فاي المجانية، من طريق تحديد أماكنهم على الخريطة، في محاولة لتحسين خدمة الفيديوات الحية الخاصة بها.

وتتعرف الميزة إلى الأماكن التي توجد بها شبكة واي فاي مجانية بالقرب من موقع المستخدم، وتعرض قائمة بالمواقع لتحديد الأماكن على الخريطة مع ساعات العمل الخاصة بها، بالاضافة الى الوقت المطلوب للوصول الى مكان الشبكة، بحسب صحيفة “ديلي مايل” البريطانية.

وقال الناطق باسم فايسبوك خلال مقابلة مع موقع Venture beat، إن “الشركة بدأت في إطلاق خاصية جديدة تُظهر شبكات الواي فاي المفتوحة في الأماكن القريبة”، مؤكداً أنها تساعد الناس على البقاء متصلين بأصدقائهم وتجاربهم التي يهتمون بها.

وبالنسبة لمستخدمي آيفون، يمكنهم التوجه الى أسفل خيارات القائمة في الهاتف للبحث على “تشغيل البحث عن شبكة واي فاي” إذا كانت متوافرة لديهم ، وما زال القليل من المستخدمين ممن لديهم هذه الخاصية حتى الآن.

وأجرى الموقع استطلاع رأي لمستخدمي أندرويد حول وجود تلك الميزة في هواتفهم، إلا أن جميعهم قالوا إنهم لم يجدوا هذه الخاصية في هواتفهم، لكن ذلك لا يعني أن عدداً قليلاً من مشتركي فايسبوك من بين مستخدمي أجهزة أندرويد، لم يختاروا للتجربة بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *