ثانوية ابن الهيثم تستضيف “ملتقى النشاط للثانويات” بخليص

نفذت مدرسة متوسطه خليص وثانوية ابن الهيثم يوم الأربعاء الموافق ٨ / ٣ / ١٤٣٨هـ ، ملتقى النشاط للثانويات تحت شعار ( الملتقى يجمعنا ) ، وذلك بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص ، وبمشاركة خمس مدارس ثانوية وهي مدرسة خليص ، وغران ، والطلعة ، والبريكة ، وابن الهيثم .

وفي بداية البرنامج رحب رائد النشاط بمدرسة ابن الهيثم الأستاذ محمد سلطان المغربي بالجميع وتمنى لهم التوفيق ، عقب ذلك بدأ التعارف بين المدارس المشاركة ، وتلا ذلك برنامج تعزيز انتشار اللغة العربية مع الأستاذ حمد المحلبدي ، ومن ثم تم تقديم عرض عن رؤية المملكة٢٠٣٠ ومدى استفادة الشباب منها .

وقد نفذ الأستاذ محمد المغربي بعد ذلك المسابقة الثقافية والمنوعة ، حيث اتضح من خلالها مدى ثقافة الطلاب الجيدة ، وانتقل الجميع بعد ذلك إلى تناول وجبة الإفطار .

 واستكمل البرنامج بإقامة دورة عن كيفية التعامل مع الآخرين ، وذلك مع رائد النشاط بمدرسة خليص الثانوية الأستاذ فيصل الصبحي ، وتلا ذلك تقديم استبيان للطلاب لمعرفة مدى رضاهم عما قُدم لهم بالملتقى وما يحتاجونه مستقبلاً لتطوير برامجه ، كما استمع الجميع إلى مشاركات الطلاب من قصائد شعرية وغيرها .

وفِي لمسة وفاء من رواد النشاط المشاركين بالملتقى تم تكريم زميلهم الأستاذ عمر عمري الشابحي بمناسبة تفريغه للنشاط الطلابي بمدرسة البريكة ، كما كرمت مدرسة ابن الهيثم المدارس المشاركة في الملتقى ، والذي أختتم بالتقاط الصور التذكارية للحضور .

image

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *