الاحتفاء بـ 5 من منسوبي ثانوية غران بمناسبة “التقاعد”

“الوفاء سبيل الأوفياء وطريق النبلاء” .. تحت هذا الشعار وفي لمسة وفاء تم تكريم كل من الأستاذ عبيدالله عوده المحلبدي ، والأستاذ حامد فلاح الصحفي ، والأستاذ حامد حميد الصحفي ، والأستاذ أحمد مثبت الصحفي ، والأستاذ عبدالرحيم حامد المحلبدي ، الذين ترجلوا عن صهوة الجواد بعد أن قدموا و بذلوا أعواماً من العطاء في ميدان التربية والتعليم ، فكان حقاً علينا نحن زملائهم من تقاعدوا و من لايزالوان على رأس العمل أن نقدم لهم في هذه الليلة المباركة شيئاً يليق بهم كزملاء؛ لتستمر هذه الصداقة والأخوة ، ولتكون رمز للمودة والمحبة .

و قد بدأ في تقديم الحفل الأستاذ عبدالعظيم أحمد الصحفي ، ثم تلى الأستاذ محمد صالح الصبحي آيات من الذكر الحكيم ، و ألقى الأستاذ عبدالرحيم إبراهيم الصحفي قصيدة بهذه المناسبة ، و قدم الأستاذ نافع ثابت الصحفي كلمة نيابة عن الزملاء المحتفين ، كما قدم الأستاذ حامد حميد الصحفي كلمة نيابة عن الزملاء المحتفى بهم.

وأختتم الحفل بتكريم المحتفى بهم ، حيث تسلم كل واحد منهم درعاً تذكارياً وهدية بهذه المناسبة ، وسط أجواء تغمرها السعادة والصفاء .

img_1341

img_1329

img_1330

img_1332

img_1333

img_1335

img_1336

img_1337

img_1338

img_1340

img_1339

img_1342

3 تعليق على “الاحتفاء بـ 5 من منسوبي ثانوية غران بمناسبة “التقاعد”

وأرد بن شاكر الصحفي

ونعم وأكرم بالجميع

سالم بن سلمي الصحفي

نعم الرجال المحتفى بهم والمحتفون ،،،
بارك الله فيكم واسعدكم في الدارين ، سعدة بطلعتكم مع اشراقة الصبح الجميل من شاطي البحر الاحمر من عروس البحر.
اقدم خالص التحية والتقدير للجميع ولزميل المدرسة عبدالله المحلبدي واخيه محمد المحلبدي وافر التحية والتقدير .
محبكم / سالم بن سلمي الصحفي

مسعود الصحفي أبو رائد

التقاعد حياة جديدة و نقطة بداية لعمل جديد يتفرغ فيه لربه و لأسرته و لنفسه
وقد يحقق فيه الواحد أفضل مما حققه في الوظيفة خاصة للذين لديهم القدرة على العطاء فما أجمل أن تترك خلفك أثرا طيبا وأنت تغادر الوظيفة بين زملائك وابناءك من الطلبه وهو ايضا فرصه لضخ دماء وفتح باب رزق لآخرين وفق الله الجميع …. اللهم آمين !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *