ملتقى شبابي رمضاني غداً بمركز التسامح بخليص

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية بخليص بالتنسيق مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخليص يوم غد (الأربعاء) الملتقى الشباب الرمضاني الأول على ملعب مركز التسامح الاجتماعي بخليص. يشارك في الملتقى الشيخ وليد الدهوان والشيخ قاسم فضائل والجسيس صالح أبكر والمدرب محمد سلامه وسيتحتوي الملتقى على عدد من القرات الشيقة والمتنوعة منها مسابقات تلي ماتس – ألعاب حركية – بليلة زمان وهدايا قيمة وسيتم السجب على أرقام الحضور على جهاز جلاكسي.

الجدير بالذكر أن مركز التسامح كان شعلة من النشاط خلال الفترة الماضية ساهمت في جذب الشباب لقضاء أوقات جميلة فيما يعود عليهم بالفائدة ويحقق لهم المتعة والبهجة من خلال تقديم برامج متنوعة ودورة رياضية وقد أتاح المركز للشباب متابعة مباريات كأس العالم من خلال شاشة كبيرة وأقام مسابقة التوقعات من الفائز بكاس العالم شارك فيها أكثر م ٦٠ شاب و حصل على جائزتها محمدتركي واصل المغربي 
الذي تسلم الجائزة من يد رئيس المركز الأستاذ أيمن المغربي مع ضيف الشرف الأستاذ توفيق حضيض المغربي. وقد قدم رئيس المركز شكره وتقديره لكل من المهندس مرعي المغربي والاستاذ محمد سعود المغربي لدعهم المستمر لانشطه المركز.

 

 

IMG-20140715-WA0094

تعليق واحد على “ملتقى شبابي رمضاني غداً بمركز التسامح بخليص

ايمن المغربي

الله يوفق الجميع للخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *