طالبات جدة يحصدن مراكز متقدِّمة بالتصفيات النهائية للمهارات الأدبية

حققت طالبات تعليم جدة مراكز متقدمة في منافسات مشروع المهارات الأدبية ، والتي أقيمت في منطقة القصيم خلال الفترة من ٦-٩ /٣ / ١٤٣٨هـ.

وقد أعلنت صباح اليوم الخميس الموافق ٩ / ٣ / ١٤٣٨هـ ، نتائج التصفيات النهائية للمنافسات على المستوى الوطني ، حيث حصلت الطالبة امتنان عبد المحسن اليوبي من الثانوية الستون على الميدالية الذهبية بتحقيقها المركز الثالث في مجال القصة القصيرة ، وذلك بمشاركتها بقصة ” الليلة الدامية ” ، كما حصلت الطالبة شموخ ناجي النهدي من المتوسطة ١١٠ على الميدالية الذهبية بتحقيقها المركز الثالث في مجال الارتجال .

وحصلت الطالبة حنين سعيد الحارثي من الثانوية ٦٨ على الميدالية الفضية بتحقيقها المركز الثاني في مجال نظم الشعر العربي الفصيح .

وبهذه المناسبة ، فقد هنأت إدارة نشاط الطالبات سعادة المدير العام بتعليم جدة الاستاذ عبدالله الثقفي ، وأسرة التعليم على هذا الفوز ، كما تقدمت بالشكر إلى المشرفات منسقات النشاط الثقافي بمكاتب التعليم ، والرائدات ، ومشرفات ومعلمات اللغة العربية المشاركات في التدريب والتحكيم اللاتي كن وراء هذه النجاحات .

ومن جهة أخرى فقد تأهل النص المسرحي “في ضيافة القمر” للمعلّمة هاجر شرواني ث ٩١ للمنافسة الوطنية لمشروع المسرح المدرسي ضمن أفضل ١٥ إدارة تعليمية ، والتي ستنفذ التصفيات النهائية له على مسرح إدارة الطائف في ٢٠ / ٣ / ١٤٣٨هـ.

هذا وستكرم إدارة تعليم جدة الفائزات بإذن الله في يوم الأحد ١٩ / ٣  / ١٤٣٨هـ ، خلال الاحتفاء باللغة العربية في يومها العالمي ، والمنفذ بمدارس البيان الأهلية ، وذلك بهدايا مقدمة من شركة أسيل الخير التجارية دعمًا منها للمميزات والموهوبات من الطالبات.

جدير بالذكر أن مديرة نشاط الطالبات بتعليم القصيم ، الأستاذة ريم أبو الحسن ، قد قامت بتكريم لجان التحكيم والادارات التعليمية المشاركة في التصفيات النهائية لمشروع المهارات الأدبية .‬⁩

img_1384

img_1373

img_1374

img_1376

img_1381

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *