الشيخ “ياسر الشابحي” يفتتح بازار الأسر المنتجة بخليص

افتتح الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة خليص ، بازار الأسر المنتجة ، مساء الخميس الموافق ٣٠ / ٣ / ١٤٣٨هـ ، وبحضور ممثل مركز التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي فاطمة ، الأستاذ محمد العمري ، ونائب رئيس لجنة التنمية الأستاذ خالد الصعيدي ، والمشرف التربوي بتعليم خليص الأستاذ مفلح الصاطي .

وقد ضم البازار الذي عدة أركان شارك بها أكثر من ٨٠ أسرة منتجة ، حيث اشتمل على ركن للمأكولات الغذائية ، أكسسوارات ، مطليات الذهب ، الجلابيات ، المكياج ، اكسسوارات الجوال ، تغليف الهدايا والورود.

وأعدت اللجنة النسائية المنظمة لهذا البازار ، الذي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية بخليص ، عدة فقرات متنوعة اشتملت على عرض لفرقة شعبية ، والسحب على جوائز مالية ، كما ألقت رئيسة اللجنة الأستاذة مها الصحفي ، كلمة تناولت من خلالها المجهودات التي بُذلت في سبيل إخراج البازار بالشكل اللائق ، والأهداف التي تسعى اللجنة النسائية إلى تحقيقها من خلال هذه الفعاليات ، مشيرة إلى أن البازار يقام على مدار يومي الخميس والجمعة.

جدير بالذكر أن هذا البازار الذي يعد الأكبر على مستوى محافظة خليص ، قد حظي باهتمام كبير جداً ،  كونه اشتمل على العديد من المنتوجات ، وشارك به عدد كبير من تاجرات وطاهيات المحافظة .

img_3212

img_3213

img_3214

img_3233

img_3219

img_3220

img_3224

img_3231

img_3228

img_3230

img_3232

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *