مساعد مدير العمل بمنطقة مكة يزور لجنة التنمية بشرق خليص

تشرفت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشرق خليص مساء الجمعة ١٥ / ٤ / ١٤٣٨هـ ، بزيارة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ حسين عبدالرحيم قدير ، لمقر اللجنة بعد تشريفه للأمسية الشعرية التي نظمتها اللجنة الثقافية بخليص في قاعة الرواد .

و قد كان بمعيته في زيارته لمقر لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص ومركز الرواد ، بعض من الحضور من الدكاترة الأفاضل والأساتذة الكرام ، منهم السكرتير بمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ خالد البلوشي ، كما رافقهم الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بخليص والأمين العام لمراكز الأحياء بمحافظة خليص .

و قد اطلع الحضور الكريم على مقر لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص و مرافق مركز الرواد ، و أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من منشآت و مرافق و أنشطة، و من ثم توقفوا عند ساحة ملعب الرواد للالتقاء باللاعبين الناشئين و أثنوا عليهم و قاموا بتقديم التوجيهات و النصائح و العبارات المعنوية المحفزة لهم في حياتهم الاجتماعية .

و في المقابل أبدى الأستاذ عبدالمحسن محمد الحميري رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص سعادته بهذه الزيارة ، و تمنى أن تكون الجهود المبذولة من اللجنة قد نالت على استحسانهم ، و وعد بتقديم المزيد من العطاءات و البرامج التنموية لمجتمع أحياء شرق خليص خلال الفترة القادمة .

IMG_4385

IMG_4384

IMG_4386

IMG_4387

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *