قريباً .. بلدية خليص تنتقل لمقرها الجديد

قام المجلس البلدي بمحافظة خليص يوم الاثنين الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٣٨هـ ،  بزيارة تفقدية لبعض مواقع المشاريع القائمة للاطلاع على ما تم إنجازه وسير العمل في هذه المشاريع ، ولإبداء الملاحظات اللازمة على أن يكمل زيارته لباقي المشاريع في وقت آخر.

وقد تمثلت المشاريع التي تم زيارتها في مشروع مبنى البلدية الجديد ، مشروع الساحة الشعبية ، مشروع الأسواق الشعبية ، مشروع إنشاء مسالخ محافظة خليص.

وكان في معية المجلس مدير المشاريع بالبلدية المهندس علي الزهراني ، وكذلك مقاولي المشاريع القائمة ، وقد قام رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عائض الزهراني بشرح كافة أجزاء المشاريع للأعضاء ، والاجابة على جميع الاستفسارات التي تقدم بها أعضاء المجلس.

وعقب انتهاء الجولة توجه أعضاء المجلس البلدي إلى المقر لعقد الجلسة الخامسة عشر ، والتي بدأت بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ رجاء الله السلمي ، حيث رحب فيها بالجميع وشكر الأعضاء على مشاركتهم بالجولة ، وكذلك شكر كل من شارك في استقبال أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل .

وأشار إلى أن الأستاذ عطية السلمي اعتذر عن الاستمرار في أمانة المجلس لترقيته إلى المرتبة العاشرة ولابد أن يباشر عمله في الوظيفة المرقى لها ، وقد خلفه في أمانة المجلس الأستاذ خالد السلمي.

ثم تمت مناقشة بعض المشاريع التي قام المجلس بزيارتها ، ومناقشة دور المجلس في استقبال أمير المنطقة بالمحافظة ، ومناقشة آلية تدوير اللجان على الأعضاء ، وما يستجد من أعمال ، ومطالبات بعض المواطنين.

وقد خرج المجلس عقب اجتماعه بعدة توصيات جاءت كالتالي :

– موافقة المجلس على الانتقال إلى المقر الجديد الخاص بالمجلس وهو جزء من مبنى البلدية الجديد ، حيث أن المقر سوف يكون جاهزاً للاستخدام خلال الأسابيع القريبة القادمة.

– عند استلام أي مشروع يتم عمل افتتاح له ، وذلك لإبراز ما يتم إنجازه من مشاريع من قبل بلدية المحافظة.

– على البلدية تزويد المجلس بالمواقع الاستثمارية الجاهزة والتي سوف تطرح للمزايدة ، وكذلك المقترحة للاستثمار والتي في طور أخذ الإجراءات عليها.

– تقديم الميزانية من قبل البلدية وتسليم نسخة لكل عضو ليتم دراستها ومناقشتها خلال الجلسة التي تلي الجلسة القادمة.

IMG_4617

IMG_4618

IMG_4620

IMG_4621

IMG_4625

IMG_4623

IMG_4624

 

تعليق واحد على “قريباً .. بلدية خليص تنتقل لمقرها الجديد

احمد المرامحي

كنت توقعت من المجلس البلدي يقف على حديقة غران ويتصور مع باقي كم نخلة منحنية فيها وبالمرة يقفون على مرمى الزباله اكرمكم الله اللي بوسط الحي. ولو وقفوا على حفريات الدف . وليه ما وقفوا على مشروع الأعمدة المرزوزة لها 4 سنوات على مدخل غران الكامل مانورت. ولا على المشروع التجاري المتعثر منذ 8 سنوات على مدخل الكامل. طيب سيبك من كل تلك الوقفات. ياخي كان وقفوا عند مراكن الورد وأخذوا فلاشات ترى أفضل ولها عدد من الإيحاءات.
لكن أفضل مافي الخبر انتقال البلدية لمقرها الجديد. وقبول المجلس البلدي وموافقته الكريمة على المنحة الكريمة بتخصيص مقر جديد للمجلس بأحد أروقة مبنى البلدية الجديد.
هنا لايفوتنا ان نشكر البلدية على هذي اللفته الطيبة باحتضانها ابنها البار. ونبارك للمجلس البلدي بمقره الجديد في الخلا الخالي اقصد الربع الخالي. اووووه اقصد خليص الخالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *