بن جازي يستضيف قناة اصايل

     استضاف الشيخ/ محمد بن جازي الشيخ( شيخ ال هنيدي )في منزلة العامر بمركز البرزة
نخبة من مشايخ واعيان قرية البرزة يتقدمهم. الشيخ سالم بن عبيد الشيخ (شيخ قبيلة ال ابرهيم ).والشيخ عبدالمحسن بن نويجي (شيخ ال قاسم )والشيخ على بن احمد  وعدد من اعيان ومشايخ قبيلة المعابيد . وقناة  الاصايل التي التقت بمشايخ القبائل واعيانها واجرت معهم مقابلات تحدثوا فيها عن بعض الامور التي تخص البرزة  ماضيا وحاضرا.

       وكان أول المتحدثين لقناة الاصايل  هو الشيخ محمد بن جازي ومن ثم الشيخ سالم بن عبيد ثم الشيخ عبدالمحسن بن نويجي ثم الشيخ  عبدالهادي عبدالمغني الغرباني وعدد من مشايخ ربعنا واهلنا ممن كانوا حاضرين اللقاء من قببلة معبد وضيوفنا من القرى  والهجر المجاورة .

      وقد ألقى الشاعر وهيب بن مطلق قصيدة ترحيبة جزلة ، ثم ألقى الشاعر عبد العالي مستور المعبدي قصيدة جزلة أخرى وكما ألقى الأستاذ الشاعر بدر سالم الشيخ  قصيدة رائعة في مبناها ومعناها .

      ولقد كانت ليلة جميلة رائعة جمعت أهل البرزة ومن حولها في في أجواء رمضانية مباركة
التقطت  فيها بعض الصور التذكيرية واختتمت بتناول وجبة السحور .

       وقد تحدث الأستاذ بدر سالم الشيخ لصحيفة غران الالكترونية ، حول انطباعه حول اللقاء حيث أثنى على صاحب الدعوة والمنزل والجود والكرم الشيخ محمد بن جازي  أبو مروان . حيث قال إن شيخنا له مساهمات ووقفات تسهم في خدمة البرزة وأهلها و رفع اسم القبيلة. قائلا بيض الله وجهك يابو مروان ، فأنت تعمل لصالح أهلك وأهل البرزة جميعا في كل ما يرفع من شانها ويشهرها  بمزاياه الحسنة والجميلة ويعطي لها الصورة المشرفة عن طريق وسائل الإعلام وإقامة مثل  هذي الاحتفالات واللقاءاءت الاعلامية الهادفة ، وقد رفع عقاله تكريما وتقديرا لما يقوم به ابن جازي من اعمال مشرفة لأهل البرزة ترفع الاسم ويعلى شانها.
—————-
وفقه الله وسدد على الخير خطاه .

IMG-20140724-WA0017 IMG-20140724-WA0019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *