بالفيديو : مدرب حراس نادي الاتحاد يعلن إسلامه

أعلن مدرّب حراس فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، سابينو، اعتناقه الإسلام وذلك في مكتب تعاوني بلاغ للدعوة والإرشاد في محافظة جدة.

وقال بدر السلمي، رئيس قسم الدعوة في جدة: “إسلام مدرّب الحراس سابينو بنادي الاتحاد قبل قليل في مكتب بلاغ للدعوة والإرشاد في المطار القديم”. ونطق مدرب الحراس الشهادتين في جامع بن يماني بحضور عدد من الجماهير.

واستقبلت الجماهير الرياضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر سار من خلال الداعية الإسلامي ، نايف الصحفي، والذي أعلن أن مدرب حراس المرمى في نادي الاتحاد، سابينو، اعتنق الإسلام ونطق الشهادتين، قبل قليل، في مكتب بلاغ بالمطار القديم. وقال أن إن عاملاً باكستانياً في نادي الاتحاد، كان سببا في إسلام سابينو مدرب الحراس وهو من دله على مكتب الدعوة.

 

c3hkwl3xuaubz9qc3hku3rxgaetml7c3hkkoexeaehf5p

 

تعليق واحد على “بالفيديو : مدرب حراس نادي الاتحاد يعلن إسلامه

د حمزة المغربي

نحمد الله عز وجل على هدايته لدين الحق، و نهنئ من كان سبباً في هدايته و جزا الله خيراً كل من ساهم و سعى و ساند في الدعوة إلى الله و نشر الخير و الدلالة عليه على نهج المصطفى صلى الله عليه و سلم، و مهمتنا جميعاً أن نكون معينين للبشرية جمعاء على استبصار الحق بأن نكون مشاعل هدى و خير و أن نمتثل الإسلام فكراً و عقيدة و سلوكاً و منهجاً في حياتنا و أن نكون خير أمة كما أراد الله لنا، و أن نأخذ بكل مقومات القوة و العزة و التمكين لتكون لنا الصدارة بين الأمم، و أن لا نكون فتنة بأن نصد عن دين الله بسبب مخافاتنا لما يرتضيه شرعنا، و فقنا الله جميعاً لما يحبه و يرضاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *