تقرير خاص يرصد ردود الأفعال منذ بداية مشروع “مدينة المستودعات”

على قدر الصدمة تكون ردة الفعل ، وعلى حجم الفاجعة يكون الإنفعال .. وهكذا كان الحال بالنسبة لكارثة مشروع المستودعات أو ما يسمى “مدينة غران اللوجستية ” فمنذ اللحظة الأولى لسماع النبأ اهتزت له أرجاء المحافظة بأسرها ، فتوالت ردود الفعل مستنكرة ومعبرة عن غضبها ورفضها التام لهذا المشروع الذي يحمل في طياته أسوأ النتائج وينذر بأوخم العواقب .. فهرع الكتاب إلى أقلامهم ليسطروا المقالات ، والشعراء إلى قصائدهم ليعبروا عن مشاعرهم ، والمغردون إلى وسومهم ليصل صوتهم إلى من بيده القرار ، وتواصل المتحدثون مع الإذاعات ليسمعوا صوتهم ووجهة نظرهم للناس ، وضجت وسائل التواصل بكافة أشكالها وتنوع وسائلها بأصوات وكتابات الرافضين للمشروع الكارثة.

وكعادتها كانت صحيفة غران الالكترونية في قلب الحدث وقامت بدورها كمرآة للمجتمع تعكس صورته وتعبر عن هويته وتبث همومه وشجونه وآماله وآلامه فكانت ملاذاً لأصحاب الأقلام والشعراء لينثروا على صفحاتها مقالاتهم وقصائدهم ، وأعدت التقارير المصورة عن المشروع بكل تفاصيله والتقت بالمشايخ وأعيان المجتمع وكافة طبقاته وأفسحت لهم المجال ليعبروا عما في نفوسهم ونقلت وجهة نظرهم للمسؤول ، وتابعت كل ما يصدر من أخبار ومستجدات في هذا المجال ونشرتها أولاً بأول ولحظة بلحظة.

ويسرنا في هذا التقرير الموجز أن نستعرض أهم ما نشرته الصحيفة حول موضوع المستودعات منذ البداية حتى اليوم  في هذا التقرير الخاص :

المستودعات مشروع


a001



a002



a003



a004


3 تعليق على “تقرير خاص يرصد ردود الأفعال منذ بداية مشروع “مدينة المستودعات”

متجروفاسا لمطليات الذهب

نبارك لاهل غران وخليص هذا النجاح و نهنئهم على قوة الاصرار بإيقاف الباطل وردعه وذلك بتوقيف التصاريح ورفض اقامة المدينه اللوجستيه بين احياءها السكنية ..
انا اشهد انهم رجالها ..والشكر لكل من سعى وكافح لابطال باطل واظهار حق ..
كل شخص يستحق ان يعيش عيشه هنية ..
نسال الله التوفيق للجميع ..

الشيخ مرزوق

تشكر صحيفة غران الالكترونية على كل هذا الجهد المميز والداعم لموقف المواطنين بمحافظة خليص في ما يدفع ويرفع الضرر عنهم ويؤمن لهم مستقبل آمن في محافظتهم وعيشة كريمة لذا نقول للقائمين على الصحيفة جزاكم الله خير في موقفكم المشرف الى جانب أهالي المحافظة ونسأل الله لكم التوفيق والسداد

محمد ابو ملاك

سلمت صحيفتنا ذات كلمة الحق وصوتنا المسموع
هذا التقرير دلاله على أن صحيفتنا موسوعة
حقيقه لا نجد ماتسحقينه من كلمات الثناء والشكر فكل ما اقوله بحقك اجد نفسي مقصرا.
وفي النهايه نقول لاصحاب القرار ان كان كل ماتشاهدونه في هذا التقرير ولم تقرروا بعد فتلك مصيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *