لجنة التنمية بشرق خليص تعلن عن دورة أساسيات صيانة الجوالات

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص عن إقامة دورة تدريبية في أساسيات صيانة الجوالات و ذلك يومي الجمعة و السبت القادمين بتاريخ ١٤٣٨/٥/٢١،٢٠ هجري من الساعة الخامسة مساءً إلى الثامنة مساءً بقاعة الرواد .

و سيقدم الدورة بمشيئة الله المهندس عبدالجليل محمد فاضل المدرب بالمعهد الصناعي الثانوي بجدة و الذي أقام عدة دورات في هذا المجال في وقت سابق عبر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعد قرار وزارة العمل بتوطين محلات الجوالات .

و ستساهم الدورة بمشيئة الله في إكساب المتدربين للمهارات الأساسية في صيانة الجوالات كتغيير الشاشات والبطاريات و قطع الغيار الأخرى الرئيسية كالسماعات و غيرها حيث سيتم التركيز في الدورة على الجانب العملي و سيتوفر فيها أجهزة جوالات من نوع ايفون و جالكسي و علب مفاتيح متكاملة مخصصة للصيانة للتدرب عليها .

و ستكون مقاعد الدورة محدودة و مجانية و متاح التسجيل فيها لمنسوبي المراكز التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشرق خليص و هي مراكز الرواد و الطلوع و التسامي و الطيران ، و سيكون التسجيل لكل من يرغب في التسجيل في الدورة عبر المركز الذي يتبع له المتدرب حيث خصصت اللجنة لكل مركز عدد ستة متدربين بمجموع كلي عدد أربعة و عشرون متدرباً في الدورة ، و ستكون الأفضلية للتسجيل لغير الموظفين .

 IMG_7103

IMG_7102

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *