“التعليم” تلتقي مع أرامكو في ملتقى العمل التطوعي “تطوعي قدوة”

شارك تعليم جدة ممثلًا في إدارة نشاط الطالبات في فعاليات “ملتقى أرامكو التطوعي” الذي أقيم تحت عنوان ” تطوعي قدوة ” والمنفذ في نادي أرامكو بجدة يومي السبت والاحد الموافق ١٤-١٥/ ٥ /١٤٣٨هـ . 

وقد تمثلت مشاركة إدارة نشاط الطالبات في ملتقى أرامكو من خلال عرض للمشاريع التطوعية المتميزة لبعض المدارس ، وتقديم نماذج من أنشطتها وإنجازاتها في هذا المجال ، وقد بلغ عدد المدارس المشاركة في الملتقى والممثلة لإدارة التعليم أربع مدارس بواقع أربعة طالبات ومشرفتين ، حيث شهد اليوم الأول من الملتقى مشاركة المشروع التطوعي للثانوية الثامنة والسبعون والذي حمل عنوان ” فرحة وطرحة ” ، ومشروع “أحب الناس أنفعهم” لمدارس البيان الأهلية.

واستمرت مشاركة إدارة التعليم لليوم الثاني بعرض عدة مشاريع تطوعية لمدرسة الموهوبات من أبرزها “ديخار، ويلا نمشي” ،  وقامت مدارس الحمراء الأهلية بعرض مشروعها “سفيرات مدارس الحمراء “.

ومن جهة أخرى ومن خلال الحضور الكثيف خلال يومي الملتقى فقد لاقى ركن إدارة تعليم البنات استحسان الجميع وجذب الكثير من الزائرين؛ الأمر الذي أثمر عن عقد شراكات مجتمعية بين المدارس المشاركة وعدد من الجمعيات التطوعية ، وقد حظي ركن التعليم بزيارة لعدد من الشخصيات البارزة التي أثنت على الجهود المباركة للعمل التطوعي في مدارس التعليم ، وعلى الإشراف المميز على تنفيذ تلك المشاريع التطوعية ، ودعوا للقائمين عليها بالتوفيق والقبول .

هذا وعلى نطاق أوسع ، ستدشن إدارة نشاط الطالبات – بمشيئة الله – قريبًا جدًا مشروع العمل التطوعي بالتعليم ، وسيكون للمدارس الفرصة الأكبر لعرض الأعمال التطوعية المنفذة في الميدان التعليمي.

IMG_5934

IMG_5937

IMG_5935

IMG_5932

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *