‫انتخاب مجلس إدارة جديد لمركز فتاة غران برئاسة “أ. نويفعة الصحفي”‬

أسفرت نتائج انتخابات مركز فتاة غران للفترة الثالثة والتي أقيمت عصر أمس الجمعة ،  باستحواذ الأستاذة نويفعة صالح الصحفي على غالبية الأصوات على رئاسة مجلس إدارة المركز ، كما تم انتخاب الأستاذة ربى عوض الصحفي نائبة الرئيس ، والأستاذة فاطمة مهنا الصحفي مديرة للمركز.  

وكان المركز قد أعلن قبل أسبوعين عن رغبته في إجراء الانتخابات الثالثة لمجلس الإدارة ، وبعث باستمارة إلكترونية للراغبات في الترشح للعمل كمتطوعات فيه ، وتقدم على إثرها 40 سيدة من جميع أحياء غران؛ أجريت على ضوئها الانتخابات والتي جاءت نتائجها على النحو التالي :

نويفعة صالح الصحفي ( رئيسة )
ربى عوض الصحفي ( نائبة )
فاطمة مهنا الصحفي ( مديرة ) 
– آمنه مهنا الصحفي 
– مها مخضور الصحفي
– خديجة مثبت الصحفي
– جوهرة صالح الصحفي
– ريما عبدالعليم الصحفي
– سارة صالح الصحفي
– مصباح أحمد الصحفي
– حسينة رزين الصحفي
– حنان عبدالحميد الصحفي

6 تعليق على “‫انتخاب مجلس إدارة جديد لمركز فتاة غران برئاسة “أ. نويفعة الصحفي”‬

د حمزة المغربي

نبارك للأخوات الكريمات ثقة زميلاتهن عضوات مركز فتاة غران في اختيارهن لإدارة المركز، و نتمنى لهن التوفيق و السداد، و نفع مجتمع غران خاصة و مجتمع خليص عامة و أن يكن لبنات فاعلات يساهمن في خدمة الدين و رفعة الوطن،

سارة الصحفي

شكرًا جزيلًا لكل من حضر ودعم في ترشيح واختيار أعضاء الإدارة الجديد
ونقبل عذر كل من اعتذر ، والمركز يتسع للجميع ويأخذ برأي الجميع ، ولن يتجاهل أحد يحب الخير للجميع
وهو بانتظار دعمكم المجتمع للقيام بمهامه ومسؤولياته
نسأل الله العون والسداد فيما حمل من أمانة والاخلاص والقبول في العمل.

فاطمة الشهري

ألف مبروك للأستاذة القديرة نويفعة الصحفي الإدارة الجديدة نفع الله بعلمها والتهنئة موصولة لجميع الأستاذات المرشحات وبالتوفيق للجميع .

أم حاتم

نبارك لمركز فتاة غران اعضاءه الجدد ونسال الله لهن التوفيق والسداد
و نشكر الله على فضله و لا ننسى فضل الغالية ام عبدالله مؤسسة المركز الاولى و صمودها امام جميع العقبات التي واجهت المراحل الاولى من الطريق فاعطت وبذلت و صمدت فنعم المرأة هي و نعم الايجابية ماتمتعت بها لها نرفع التحية و نقدم لها التهاني المتوجة بالشكر الجزيل لك يا سارة ام عبدالله اجل الشكر والتقدير . نؤمن بان مكانها فوق الرؤوس ومازالت فوقها وان لم تكتب من اعضاء الادارة و تقبلوا  تحياتي .

عمران الصبحي

ثقافة العمل التطوعي تدل على رقي المجتمع نبارك للأخوات ونسأل الله لهن العون والأجر

نويفعة الصحفي

السلام عليكم ورحمة الله ..
شكرا لكم د. حمزة على طيب كلماتكم وجميل دعمكم على أرض الواقع و الشكر لجميع الأخوات على طيب مشاعركم ..
أن العمل التطوعي ومنفعة الغير عمل جليل .ومن رزقه الله الهمة فيه فقد رزق خير كثير . فهذا عمل يسد حاجة ويشبح احتياج ويبني قيم ويرسخ مبادئ وكلها تصب في صالح المجتمع ..وبلاشك أن ثقة الأخوات التي منحونا اياها ماهي إلا مهمة كبيرة وعمل جليل نستشعره ونؤمن به جيدا ..والعمل في مركز فتاة غران هو عمل الفريق وليس عمل الفرد ..فما انا الا مجموعة اعضاء بهن إن شاء الله نسير ونعمل و على خطى فريقنا السابق الذي سطر أروع العطاءات بقيادة الأستاذة سارة الصحفي ..ولعل القادم بإذن الله اجمل ..بتوفيق الله تعالى أولا ثم بدعمكم السخي لنا ، وبتلاحم الجميع في خدمة مجتمعنا عامة ومجتمع غران خاصة ..ولا يفوتني ان اوجه الشكر كل الشكر لصحيفة غران على جهودها التي نعجز ان نحصيها هنا لكن لعل جزاء رب العباد لهم يكفي .. لكم تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *