محافظ خليص يتفقد مركز “أم الجرم” ويدشن مبنى لجنة التنمية

قام محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر بزيارة تفقدية لمركز أم الجرم ، ودشّن مبنى لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم ، وكان بمرافقته رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عايض الزهراني ، ومدير شرطة محافظة خليص العميد منيع العتيبي ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ فايز بن فوزان العتيبي ، ومدير فرع وزارة النقل بمحافظة خليص الأستاذ عبدالله الثوري ، وعمدة خليص الأستاذ عبدالعزيز الصحفي .

وقد كان في استقباله رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان بن عمر الشريف وأعضاء مجلس المركز وعدد من المشايخ والأهالي والأعيان .

وفِي بداية الزيارة اجتمع المحافظ بأعضاء مجلس المركز ورؤساء الدوائر الحكومية ، وتحدث “آل معمر” عن وقوفه مع متطلبات الأهالي وأشاد بفكرة المجلس ، ثم استقل بعد ذلك الجميع حافلة أقلت المحافظ ومرافقيه في جولة تفقدية على أحياء مركز أم الجرم والقرى التابعة لها حسب خطة معدة للجولة شملت الوقوف والاطلاع على الطريق المتفرع من طريق الكامل ، وطالب الأهالي بتوسعة الطريق وإجراء صيانة عاجلة والاهتمام بمدخل أم الجرم وتوسعته إذ أنه تقاطع خطر .

IMG_0681

IMG_0695

IMG_0703

IMG_0705

وتوقف سعادة المحافظ ومرافقيه أمام مركز الخدمات البلدية بالجرم الذي يتطلب زيادة خدماته ورفع عدد القوى العاملة فيه كي يقدم خدمات أكثر للمواطنين .

وكانت المحطة الثالثة لقرية الفج حيث تم الوقوف على مخططها المتوقف منذ أكثر من عشرين عاماً بسبب موقعه الذي تداهمه السيول من عدة جهات ، كما وقف سعادته على محطة المياه بالفج والحدود الادارية بين السهم والفج.

وأنهى المحافظ ورؤساء الدوائر الحكومية جولتهم بزيارة مبنى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الجرم ، وقام بتدشين مبنى لجنة التنمية ، حيث أعد حفلاً خطابياً هناك بدأ بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ، ثم بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم ، أعقبها كلمة رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحيم صالح الصحفي ، تلاها قصيدة للشاعر صبحي عويتق المعبدي .

تحدث بعدها راعي الحفل الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر حيث أشاد بدور لجان التنمية فيما تقدمه من برامج ومشاريع ولجنة أم الجرم على وجه الخصوص ، ثم بدأت مداخلات من رئيس البلدية ومدير الشرطة دون بعدها الجميع كلمات حافلة بالاعجاب والشكر والثناء في سجل الزيارات عبروا فيه عن إشادتهم واعجابهم لما تحقق للجنة من مرافق ومنشآت ، وعبروا عن دعمهم للجنة في المستقبل ، وقدموا شكرهم وتقديرهم كذلك لرئيس اللجنة وفريق العمل متمنين لهم مزيداً من التميز والنجاح .

IMG_0687

IMG_0680

IMG_0679

وفي نهاية الحفل أشاد المحافظ ومرافقيه بمركز أم الجرم ونشاطه ممثلاً برئيس المركز الأستاذ سلطان الشريف وأعضاء المجلس والأهالي والجهود التي يبذلها للتطوير ، وأعجب بالمجلس ودوره في الانجازات والمتابعات وما حققه من نجاحات.

كما أكد سعادة رئيس البلدية بأهمية المتابعة والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في إنجاز الطلبات وإيصال الخدمات ، وقدم شكره لمركز وأهالي أم الجرم على حسن التعاون وجميل التواصل مع البلدية وسعيهم المستمر لخدمة مركزهم ، وكذلك أبلغ مدير شرطة خليص بأن هناك معاملة تم رفعها لفتح مخفر شرطة تابع لمركز أم الجرم .

وفي الختام تسلم المحافظ درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من سعادة رئيس مركز أم الجرم ، كما تسلم مدير مركز التنمية الاجتماعية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم ، ثم انتقل الجميع إلى مأدبة الغداء التي أقيمت بهذه المناسبة ، وتجول بعد ذلك المحافظ ومرافقيه على مرافق وأقسام اللجنة وودع بعدها المحافظ ومرافقية بالحفاوة والتكريم.

IMG_0692

IMG_0697

IMG_8447

IMG_0686

IMG_0684

IMG_0678

IMG_0677

4 تعليق على “محافظ خليص يتفقد مركز “أم الجرم” ويدشن مبنى لجنة التنمية

عبدالمعين الشيخ

شكرا صحيفة غران ..

يعني ماسمي بحملة النظافه وتحسين وصيانة مداخل القريه .. كانت من اجل الزيارة

عجبي !!!!

انور عبدالعليم الشيخ

الله يجزاهم بالخير كل من ساهم بماله وجهده ووقته وكتبها الله بميزان حسناتهم
ولكل منتقد يطرح ع نفس سؤال
ماذا عملت ؟ وماهي بصمتي؟

سامي

تفاعل جميل واستجابه مشكوره من جميع الجهات والهدف خدمة الوطن والمواطن .. بيض الله وجيهكم وشكر خاص لمركز تنمية أم الجرم على مبادراته ونشاطه..

الانيق

أخي عبدالمعين لماذا هذا كله إذا تم عمل نبدأ في الانتقادات

حملة النظافة كانت من رئيس المركز وكانت من أهم أولوياته

زيارة محافظ خليص التفقدية لمركز ام الجرم والقرى التابعة له شيء جميل جدا للوقوف عن قرب عن الاحتياجات ومن ضمنها تطوير مكتب ودعمه بالكوادر البشريه من موظفين وعمال نظافة وآليات تكون تحت تصرف المكتب ويكون مركز ام الجرم مشمول بشركة النظافة واظن أنه كان في تعليق سابق لك على خبر السابق كنت تطالب بذالك والأن تم مطالبه به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *