محافظ شرورة يرعى حفل المكتب التعاوني “سنابل العطاء”

برعاية سعادة محافظ شرورة الأستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري ، وبحضور مدراء وقادة الدوائر الحكومية ، ومشائخ وأعيان ووجهاء محافظة شرورة ، أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شرورة ، مساء الثلاثاء الموافق 22-6-1438 هـ حفل سنابل العطاء والاحتفاء بـ 48 مسلماً جديداً. 

وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها القارئ عيسى الحربي ، ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن حفل سنابل العطاء ، حيث تناول بعض المشاريع النوعية التي يقيمها المكتب من الأنشطة والبرامج الدعوية من المحاضرات والدروس العلمية ، والأنشطة الدعوية النسائية ودعوة وتوعية الجاليات .

وقدم كلمة مكتب الدعوة  والإرشاد رئيس مجلس إدارة المكتب فضيلة الشيخ فاضل بن حسن النهدي ، حيث رحب فيها بالضيوف وبين الخطة الإستراتيجية للمكتب ، كما ذكر رؤية المكتب الجديدة.

وشاهد بعد ذلك الحضور عرض مرئي عن دور المكتب في حماية الفكر ، حيث أقام المكتب الكثير من المحاضرات والندوات والبرامج التي تساعد في  حماية الأمن الفكري وحماية الفكر , ثم بعد ذلك  دشن سعادة المحافظ  الهوية البصرية والشعار الجديد للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بشرورة. 

كما شاهد الجميع برومو للمسلم الجديد ، حيث شمل العرض كافة الأعمال والبرامج التي تقدم للجاليات الإسلامية والمسلم الجديد ، وقد أخذ محافظ شرورة صورة جماعية مع المسلمين الجدد وقدم لهم الهدايا .

ووقع المكتب كذلك عدد من الشراكات مع جمعية تحفيظ شرورة ، ومكتب تعليم شرورة ، وشعبة سجن شرورة ، ولجنة التنمية الأهلية .

وفي الختام تم تكريم رعاة الحفل والداعمين والجهات المتعاونة مع المكتب التعاوني بشرورة . 

IMG_1970

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *