بر خليص تختتم دورة “زواجي سعادتي” بحضور “آل معمر”

برعاية سعادة محافظ محافظة خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ،  وبحضور عميد كليات خليص بجامعة جدة الدكتور عايد اللقماني ، ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بخليص الدكتور حمزة المغربي ، اختتمت دورة “زواجي سعادتي” والتي تنظمها جمعية البر بالشراكة مع جمعية المودة للتنمية الأسرية .

واستهدفت هذه الدورة المقبلين على الزواج من الشباب والفتيات ، وأقيمت على مدار ثلاثة أيام بقاعة التدريب بجامع القطان بخليص ، حيث كان ختامها مسكاً مع المدرب فايز السهلي ، وبمشاركة من الدكتور عادل بصفر أحد منسوبي جامعة جدة ( فرع خليص ) والذي قدم نصيحة للشباب المقبلين على الزواج.

وقد أقيم حفل ختامي عقب صلاة العشاء بهذه المناسبة ، حيث قدم البرنامج رجل يقف خلف جميع مناسبات الجمعية ، تنظيماً وترتيباً ، الأستاذ فواز اليسلمي ، الذي ذكر أن الجمعية عكفت منذ نشأتها في عام ١٤١٧هـ على الإهتمام بالأسرة.

IMG_3400

IMG_3407

IMG_3413

IMG_3402

وتحدث نائب رئيس إدارة الجمعية الأستاذ فيصل اللبدي عن البرنامج وأهداف هذه الدورة ، وقدم شكره للشركاء في هذا البرنامج ( جمعية المودة وجامعة جدة ) ، كما قدم شكره للداعمين لهذا المشروع وهم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل ، والأستاذة فوزية الجفالي ، وقدم شكره كذلك لصحيفة غران الإلكترونية الراعي الإعلامي لهذه الدورة .

وبعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً يحاكي دورة “زواجي سعادتي” لعام ١٤٣٨هـ والأعوام السابقة ، ومراحل تطورها منذُ عام ١٤٣٥هـ .

IMG_3403

IMG_3414

IMG_3418

ثم تم التكريم حيث كرم كل من سعادة محافظ خليص ، والدكتور عايد اللقماني ، والدكتور حمزة المغربي ، جميع الجهات المشاركة والراعية والداعمة مادياً أو معنوياً لهذه الدورة ، كما كُرِّم جميع من حضر هذه الدورة من الشباب المقبلين على الزواج .

وكان الأستاذ فيصل اللبدي قد كرم كذلك المدرب فايز السهلي على مشاركته وتقديم الدورة في يومها الثالث والأخير ، كما قدم هدية تذكارية للدكتور عادل بصفر. 

صحيفة غران الإلكترونية التي واكبت الدورة منذ انطلاقها وحتى الختام ، توجهت بالسؤال إلى الشباب المشاركين بالدورة عن مدى استفادتهم منها وانطباعهم عنها ، فأفادوا بأنهم استفادوا الكثير ومؤكدين على الأخذ بجميع ما ذكر فيها وتطبيق ذلك في الحياة الزوجية ، وأبدوا شكرهم وتقديرهم لجمعية البر بمحافظة خليص ، وجمعية المودة على هذه الدورة التي سوف تكون عوناً لهم – بعد الله – في بناء حياة زوجية سعيدة بمشيئة الله تعالى.

IMG_3401

IMG_3406

IMG_3410

IMG_3411

IMG_3416

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *