في ملح ليالي العيد كلها فرح

احتفلت قرية ملح (حي الطيارة) الواقعة على طريق الكامل بليالي عيد الفطر المبارك بطريقة مختلفة حيث يجتمع الأهالي كل ليلة من ليالي العيد الأبع في مقر المجلس البلدي للحي ليستمتعوا بفقرات الحفل الذي أعده مجلس الحي ليغطي جميع أيام العيد والذي اشتمل على عدة برامج منوعة لاقت الاستحسان والقبول وأدخلت السرور على الصغير والكبير وشارك فيه الجميع معبرين عن فرحتهم وشكرهم لله أن وفقهم لاتمام صومهم ومتعهم بالاحتفال بهذه الشعيرة العظيمة.
وقد قام البرنامج على جهود شباب الحي الذاتيه حيث عملوا بجد واجتهاد وجهزوا المكان واستأجروا الألعاب وأعدوا ملعب كرة القدم ونظموا المباريات والمسابقات والألعاب الشعبية.
حيث أقيم دوري لكرة القدم خلال أيام العيد وسباق للجري لفئات الصغار والشباب والكبار بالإضافة لمسابقة الرمي ودوري البلاي ستيشن والمسابقات الثقافية وفي آخر يوم أقيم حفل الختام حيث تم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز. وألقى رئيس مجلس الحي الأستاذ عبدالله عبيد المعبدي كلمة شكر فيها الجهود المبذولة في إقامة هذا الاحتفال الجميل وشكر الأهالي على مشاركتهم داعياً الله عز وجل أن يديم الأفراح ويعيده على الجميع باليمن والبركات ، ثم تناول الجميع طعام العشاء.
 
photo 1
 
photo 5
 
photo 3 photo 4 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *