16 فريقًا يستعدون للقوة والإثارة في بطولة غران الرمضانية الرابعة

أقيمت عصر اليوم الجمعة، 23 شعبان 1438هـ، قرعة بطولة غران الرمضانية الرابعة، والتي ينظمها مركز  السد النشاط الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران.

تم ذلك بحضور رئيس المركز المهندس حمزة احمد الصحفي، ومدير البطولة الأستاذ عزيّز مسعود الصحفي، ورؤساء وممثلي الفرق المشاركة، والتي بلغ عددها ستة عشر فريقًا من محافظة خليص والمراكز المجاورة.

 وأقيمت القرعة عن طريق اللجنة المنظمة، حيث قُسّمت الفرق المشاركة على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة فرق، وأعلنت اللجنة انطلاق البطولة في الثلاثين من شهر شعبان 1438هـ، لتعرض بعدها اللجنة على الحضور؛ كأس البطولة، والكؤوس الفردية لأفضل لاعب وأفضل حارس والهداف وغيرهم، وذلك تحفيزًا للاعبين، وتحدث الأستاذ عزيز مسعود الصحفي، مدير البطولة عن البطولة وشرح النظام الخاص بها وبين اللوائح للحضور.

وفي حديث للمهندس حمزة احمد الصحفي رئيس المركز، مع صحيفة غران الالكترونية كرر ترحيبه بجميع الحضور، متمنيًا لهم التوفيق وأفضل الحظوظ في البطولة.

ووعد رئيس المركز بمفاجآت عديدة في البطولة، وحضور شخصيات رياضية واجتماعية بارزة، وأن الافتتاح سيكون مميزًا بإذن الله، وسيكون الختام أكثر تميزًا، وأهاب بجماهير ومحبي الكرة بالتواجد والحضور ومؤازرة فرقهم، متمنيًا للجميع التوفيق.

وينتظر من هذه البطولة الإثارة والمتعة والتشويق، خاصة وأنها تجمع أكبر عدد من الفرق المتميزة المشهود لها بالكفاءة، كما يُتَوقع لها حضورًا كبيرًا من الجماهير لمشاهدة المهارات الكروية المتميزة الحاضرة فيها دومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *