في الليلة الرابعة لبطولة غران.. الأمل يتصدر والبرزة يخطف التعادل

(الأمل & كِلية).. الحماس والندية في مباراة مثيرة

في اليوم الرابع من بطولة غران الرمضانية الرابعة المقامة على ملعب مركز السد، التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران، كانت هناك مباريتان قويتان، جمعت الأولى بين فريق «الأمل» وفريق «شباب كِلية» وبدأت بروح عالية وحماس شديد ولعب رائع و تألق من فريق الأمل، الذي أكد سيطرته بأول أهدافه بقدم اللاعب فيصل اللقماني ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدمه بهدف نظيف.

في الشوط الثاني كانت معنويات فريق الأمل عالية وتنظيم فريقه أروع، والأروع من ذلك هدفهم الثاني بقدم اللاعب عمر سيف الذي أضاع آمال شباب كلية  في التعويض،  لتأتي صافرة النهاية معلنة الفوز للأمل بهدفين مقابل لا شيء.

(السد & أبطال البرزة).. الإبداع والأخلاق والمتعة الكروية

جمعت المباراة الثانية فريق «السد» بفريق «أبطال البرزة» والتى بدأت بروح عالية وتعامل رائع صور فيها اللاعبون بعضا من أخلاقهم الرائعة، وكان الشوط الأول خاليًا من الفرص وانتهى بدون أهداف.

في الشوط الثاني بدأت الإثارة تدخل المباراة بعد أن أضاف اللاعب أحمد عابد للمباراة جمالا بهدفه الأول لفريق السد ليشعل الحماس في المبارة.

ويزداد الضغط بعدها من الفريقين، كليهما يريد الفوز بالمباراة، وفي آخر دقائق المباراة استطاع اللاعب نعيم المعبدي أن يخطف هدف التعادل لأبطال البرزة مضيعًا فرصة الفوز على السد، لتأتي بعده صافرة الحكم، لتنهي الأمر بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *